الرياضة

جامعو الكرات يثيرون أزمة بآسفي

بنهاشم: الفوز على الكوكب كان ضروريا

قال محمد أمين بنهاشم، مدرب أولمبيك آسفي،  «أولا أقدم التهنئة إلى لاعبي أولمبيك آسفي على المجهود الكبير الذي بذلوه في المباراة، وعلى الفوز المستحق. المباراة كانت صعبة، بحكم الوضعية التي يواجهها الكوكب المراكشي والضغط الكبير الذي يعيشه، نحن أيضا عانينا ضغطا كبيرا بعد الهزيمتين المتتاليتين أمام اتحاد طنجة والفتح الرياضي، وكان ضروريا  تحقيق نتيجة إيجابية داخل ملعبنا للمصالحة مع الجماهير».

وتابع «البداية كانت متعثرة، ولم نقدر على الدخول في المباراة من بدايتها، نظرا للتغييرات الكبيرة التي طرأت على المجموعة، بعدها بدأنا ندخل تدريجيا في المباراة، وفي الشوط الأول استطعنا صنع بعض الفرص، إلى أن حصلنا على ضربة جزاء وخرجنا فائزين».

وأضاف «في الجولة الثانية عرفنا أن المنافس سيندفع أكثر، وهذا ما سجلناه بعدما أقحم المدرب البهجة عددا كبيرا من المهاجمين، فغيرنا إستراتيجية اللعب، وتوفقنا في خطتنا، ومن ضربة ركنية أحرزنا الهدف الثاني».

وقال أحمد البهجة، مدرب الكوكب «دخلنا المباراة متوترين بعض الشيءـ بحكم أن فريقنا يوجد في مركز غير مريح. فريق آسفي ضمن البقاء في القسم الأول وهذا جعلهم يخوضون المباراة دون ضغط. ضيعنا فرصا سانحة للإحراز، ولا نستحق الهزيمة في هذه المباراة، للأسف الفريق المنافس تعمد إضاعة الوقت وطلب من جامعي الكرات تأخير إعادتها إلى رقعة التباري، وهذا شيء غير مقبول. لا أعرف السبب الذي دفعهم إلى فعل ذلك، رغم أنهم لا يعانون في أسفل الترتيب. فريقهم قد يعاني مستقبلا، ولا ثقة في كرة القدم. ربما نجد أولمبيك آسفي مهددا بالنزول في يوم ما. لهذا أكرر أن فريقنا لا يستحق الهزيمة، لكن هذه هي كرة القدم، عندما تضيع تستقبل أهدافا».

وأحرز هدفي الفريق العبدي عماد الرقيوي في الدقيقة 35 من ضربة جزاء وإبراهيم البحراوي في الدقيقة التسعين، وأحرز الهدف الوحيد للمراكشيين محمد الفقيه في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء.

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض