الرياضة

عموتة: لا نخشى أي فريق

قال إن أمام الوداد فرصة للتأهل إلى ربع النهائي وإن السعيدي استعاد مؤهلاته

قال حسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي، إن مجموعة فريقه في دوري أبطال إفريقيا، صعبة للغاية، لوجود أندية قوية على المستوى القاري.

وأضاف عموتة في تصريح لـ »الصباح الرياضي» أن نتيجة القرعة لم تفاجئه، إذ كان يتوقع مواجهات قوية وفي غاية الصعوبة، قبل أن يتابع «أعتقد أن جميع الفرق المتأهلة إلى دور المجموعات قوية، لهذا لا بد من التحضير الجيد لجميع المباريات دون استثناء. فالأهلي أكثر تتويجا باللقب، ويعد من خيرة الأندية العربية والإفريقية، دون تجاهل قوة القطن الكامروني، الذي بصم على حضور جيد في السنوات الأخيرة. أما زانكو الزامبي، فيبقى من الأندية الممنهجة، بحكم تسييره من قبل شركة بنكية».

وبخصوص حظوظ الوداد في التأهل إلى الربع النهائي، أكد عموتة، أن الحظوظ وافرة «أمامنا فرصة للتأهل بغض النظر عن قوة منافسينا، فما يهمنا هو أن نحجز بطاقة العبور».

وأوضح عموتة أنه يتعين على الوداد خوض مباريات المجموعة الرابعة بالجدية المطلوبة والتركيز الكافي، وتابع «يجب أن نكون جاهزين ومركزين أكثر، لهذا سنوظف كل أوراقنا من أجل التأهل”.

وتابع “لا ينبغي التفكير كثيرا في المنافسين، فنحن سنخوض المباريات من أجل الفوز، ولن نفكر في هذا الفريق أو ذاك، ولن نخشى أحدا، سنلعب الكل للكل، ولن نتخوف من أي منافس، وبالتالي علينا أن نكون مركزين بنسبة ألف في المائة في مثل هذه المواعد القارية والهامة، سواء من الناحية التقنية أو التكتيكية أو الذهنية”.

وعبر عموتة عن ارتياحه لعودة اللاعبين من الإصابة، مشيرا إلى أن صلاح الدين السعيدي بدأ يسترجع كل مقوماته الفنية والبدنية، شأنه شأن إسماعيل الحداد، الذي شارك احتياطيا في مباراتين متتاليتين، فضلا عن عودة شيكاتارا.

ونفى عموتة نيته القيام بتغييرات جوهرية في تشكيلة الوداد الرياضي في مسابقة دوري الأبطال، طالما أنه يتوفر على مجموعة من اللاعبين، ممن اعتادوا الحضور في جميع مباريات الوداد، قبل أن يضيف “إننا واثقون من قدرتنا على التأهل إلى الربع النهائي، خاصة أن فريقين سيتأهلان عن مجموعتنا، لكن ذلك يتطلب التركيز والتحضير الجيد لجميع المباريات”.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق