fbpx
ملف الصباح

الترويح عن النفس … عادات متجددة كل رمضان

مغاربة يملؤون أوقات فراغهم في رمضان بهوايات جديدة

ضمن العادات التي تتجدد رمضان كل سنة طرق الترفيه عند المغاربة. فإن كان البعض يختار ما قبل الإفطار ليرفه عن نفسه ويروح عنها، خاصة في فترة الصيف، فإن البعض الآخر يفضل أن يؤجل ذلك إلى ما بعد الإفطار، عملا بالمثل الشعبي القائل “تشبع الكرش وتقول للراس غني”.
حتى والشمس حارقة وتلهب كل الرؤوس التي تسير تحتها، فإن بعض مرتادي باحات مسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى