fbpx
الرياضة

انتقادات الركراكي تغضب لاعبي الفتح

خلاف بين المدرب والنهيري بسبب هدف مباراة الماص

تجدد الخلاف بين وليد الركراكي، مدرب الفتح الرياضي، وبعض اللاعبين في الآونة الأخيرة، بسبب تراجع أدائهم في منافسات البطولة الوطنية وكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وعلم «الصباح الرياضي» أن الركراكي اصطدم باللاعب محمد النهيري بعد أن حمله مسؤولية الهدف الذي تلقاه الفريق أمام المغرب الفاسي الأحد الماضي، لحساب ذهاب الدور الثاني من سدس عشر نهاية كأس «كاف»، ما تسبب في تشنج العلاقة بينهما، لرفض اللاعب الاتهامات التي كالها له المدرب.

وثار الركراكي في وجه النهيري بعد أن انتقد أداءه أمام المغرب الفاسي، الشيء الذي أغضب اللاعب واعتبره استهدافا في حقه، وهو ما تسبب في تعكير الأجواء بينهما، إذ يصر المدرب على توبيخ اللاعبين بطريقة تستفزهم.

واستغرب مصدر «الصباح الرياضي» الطريقة التي يسعى من خلالها الركراكي معالجة أخطاء اللاعبين، سيما أنه سريع الغضب، وكثير اللوم، في الوقت الذي يظهر لوسائل الإعلام ارتياحه للاعبيه وثقته فيهم.

وأثار أداء اللاعبين انتقادات واسعة في الفتح منذ انطلاق الموسم الرياضي الجاري، سيما الانتدابات التي قام بها الفريق، باستثناء التعاقد مع كريم بنعريف، وهو ما دفع المدرب إلى الاعتماد على لاعبين شباب، في مباريات البطولة الوطنية، رغم وجود آخرين يفوقونهم تجربة، بغض النظر عن الإصابات التي ألمت بمجموعة منهم.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق