fbpx
الرياضة

العامري: أشتغل كأني سأبقى دوما

مدرب الجيش الملكي قال إن فريقه يعرف تحولا ويتطور

قال عزيز العامري، مدرب الجيش الملكي، إن التعادل أمام الوداد بهدف لمثله أول أمس (الاثنين) بملعب محمد الخامس ضمن مؤجل الدورة 21 من البطولة، سيجعله يستعد للموسم المقبل بشكل أحسن.

وأضاف العامري في رده على سؤال في الندوة الصحافية “لا نلعب على الصعود ولا نلعب على تفادي النزول. نستعد للموسم المقبل، سواء من الناحية الفردية، أو من الناحية الجماعية”.

عزيز العامري الذي ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل، قال “من عادتي أنني أشتغل كأني سأبقى دوما. وهذا ما أقوم به اليوم مع الجيش الملكي”. وعن المباراة، قال العامري ”كنا نعرف أنها ستكون قوية وصعبة بالنسبة إلينا. فريقنا فيه تحول. نحاول أن نرفع نسبة تطوره. لا ننسى أنني تسلمت فريقا انهزم بخمسة أهداف لصفر أمام الوداد”.

وأضاف ”واجهنا أحسن هجوم في البطولة الوطنية، ومع ذلك ظهر دفاعنا مستميتا وقويا (لعب فيه إلياس حداد وعبد الرحيم الشاكر وأيوب العملود ويوسف العمري قبل دخول محسن العشير). كنا نعرف أن الوداد سيبذل كل ما في وسعه لإدراك التعادل”.

وتابع ”فتحنا لهم الجبهة اليمنى بإخراج توفيق إجروتن، لنتركهم يركزون على تلك الجهة، ومن ثم نراقبهم فيها، لكنهم تمكنوا من إحراز الهدف”.

وأضاف العامري ”أتيحت لنا بعض الفرص، لو أحرزنا الهدف الثاني لقتلنا المباراة”. وأكد عزيز العامري ”الوداد استحق التعادل، وربما كان يستحق أكثر من ذلك، وهذه هي كرة القدم، والتعادل في نهاية المطاف نتيجة ترضينا، إذا أخذنا بعين الاعتبار رغبة المنافس والحضور القوي لجمهوره».

يذكر أن عزيز العامري قام بتغيير اضطراري في المباراة، بسبب إصابة عبد الحفيظ ليركي في الكتف، ليقحم مكانه المهدي النغمي.

وقام العامري بمجموعة من التغييرات في الفريق العسكري منذ تسلم مهامه، منها تغيير مركز عبد الرحيم الشاكر من وسط الميدان إلى الدفاع وتقليص صلاحياته وسط المجموعة، ومنح فرص أكبر للاعبين جدد مثل محمد كمال وصابر الغنجاوي وتوفيق إجروتن ومحسن لعشير وأيوب العملود، فتطور أداؤهم، وصاروا يشكلون العمود الفقري للفريق.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق