fbpx
الرياضة

الداخلية تضع يدها على الديربي

قررت التكفل بطبع تذاكره بتنسيق مع وزارة الاقتصاد والمالية 

دخلت وزارة الداخلية على خط تنظيم الديربي بين الوداد والرجاء المقرر في 23 أبريل الجاري.

واستنادا إلى مصادر مطلعة،  فإن الداخلية قررت تدبير شؤون تذاكر ديربيات العاصمة الاقتصادية، التي تجمع فريق الوداد والرجاء، إذ قررت بالاتفاق مع الجامعة الملكية لكرة القدم، ووزارة الاقتصاد والمالية، التكفل بمهمة طبع تذاكر المباريات التي تجمع الناديين، بملعب مركب محمد الخامس.

وقررت الداخلية التكفل بطبع التذاكر رفقة وزارة الاقتصاد والمالية، لضبط عملية الولوج إلى ملعب مركب محمد الخامس، قصد قطع الطريق على سماسرة السوق السوداء، إذ غالبا ما يفوق عدد الجماهير التي تحج إلى مدرجات الملعب المذكور، بأعداد كثيرة عدد التذاكر التي يعلن الرجاء والوداد عن طبعها في كل مباراة، الشيء الذي يتسبب في صعوبات كبيرة لرجال الأمن في ضبط الوافدين بشكل كبير إلى الملعب.

واتخذت وزارة الداخلية هذا القرار لتفادي تجاوز أعداد الجماهير أعداد التذاكر المطبوعة رسميا، إذ قررت اللجوء إلى الإجراء سالف الذكر، وسيتوصل ممثلا العاصمة الاقتصادية، بمداخيل مبارياتهما، بعد خصم مصاريف كل مباراة.

وتسعى الوزارة إلى ضبط الإيقاع الأمني للجمهور الذي يتدفق على الملعب بأعداد مهمة، فضلا عن الحفاظ على جمالية مركب محمد الخامس الذي أدخلت عليه ترميمات جديدة ومهمة في جميع مرافقه، مع تأكيدها على منع القاصرين من الولوج إلى المباريات دون أولياء أمورهم.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق