الرياضة

بنشرقي بالمنتخب الأول

رونار أعاد بوفال وبامو والكوثري وأبعد القادوري وغراس وعطوشي

وجه هيرفي رونار الدعوة إلى 25 لاعبا للمشاركة في المباراتين الإعداديتين، اللتين يخوضهما المنتخب الوطني أمام المنتخبين البوركينابي والتونسي في 24 و28 مارس بملعب مراكش الكبير، في سياق تحضيراته للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وتميزت اللائحة باستدعاء أشرف بنشرقي، مهاجم الوداد، لأول مرة إلى المنتخب الوطني، فيما استبعد زميله في الفريق أمين عطوشي، الذي شارك في نهائيات كأس إفريقيا بالغابون.

وعرفت اللائحة عودة عبد الحميد الكوثري، مدافع باستيا الفرنسي، بعد غياب طويل، شأنه شأن ياسين بامو، هداف نانت الفرنسي، وسفيان بوفال ويونس بلهندة، بعدما غيبتهما الإصابة عن «الكان».

في المقابل، أبعد رونار فيصل غراس وعمر القادوري، فيما حافظ على الثوابت الأساسية، التي اعتمدها في كأس إفريقيا من بينهم نبيل درار والمهدي بنعطية وفيصل فجر وعزيز بوحدوز وآخرون.

وضمت اللائحة لاعبين فقط من البطولةّ، هما أشرف بنشرقي ووليد أزارو.

وتكونت اللائحة النهائية من ياسين بونو ومنير المحمدي وياسين خروبي ومروان داكوسطا والمهدي بنعطية وفؤاد شفيق ونبيل درار وعبد الحميد الكوثري وأشرف حكيمي ومنير عوبادي ورومان سايس وحمزة منديل وكريم الأحمدي والمهدي كارسيلا ويوسن بلهندة وفيصل فجر وامبارك بوصوفة ويوسف أيت بناصر وأشرف بنشرقي وبامو ياسين وخالد بوطيب ويوسف الناصيري ووليد أزارو وعزيز بوحدوز وسفيان بوفال.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق