fbpx
الرياضة

جمع الوداع في 31 مارس

مكتب حسبان يعلن تقريره المالي قبل الجمع والمجلس الإداري يصحح وضعيته في 10 من الشهر نفسه

حسم مكتب الرئيس سعيد حسبان في موعد الجمع العام الاستثنائي للرجاء الرياضي لكرة القدم، وقرر عقده في 31 مارس المقبل.

وقال حسين السنيني، الكاتب العام، إن مكان الجمع لم يحدد بعد، مضيفا أنه سيعقد في فندق قادر على استيعاب العدد الكبير للمنخرطين، ويليق بقيمة النادي.

ويتضمن جدول أعمال الجمع العام، حسب السنيني، تلاوة التقريرين المالي والأدبي ومناقشتهما والمصادقة عليهما، وتلاوة تقرير مدقق الحسابات، واستقالة المكتب المسير، والتأكد من اللوائح المرشحة، وانتخاب الرئيس، ثم تلاوة برقية الولاء.

وأكد السنيني في تصريح ل»الصباح الرياضي» أن المكتب المسير برئاسة سعيد حسبان قرر تعميم التقرير المالي على المنخرطين مباشرة بعد الانتهاء من إعداده، وذلك حتى يكون أي مرشح على اطلاع بالوضعية المالية للنادي، لتفادي أي تأويل في المستقبل.

ويذكر أن سعيد حسبان، الذي غادر المصحة ظهر أمس (الأربعاء) بعد تعرضه لحادثة سير السبت الماضي، قرر التنحي عن منصبه، بعدما تعرض لضغوط، كما تلقى ضمانات بحل المشاكل المالية للنادي من قبل رؤساء سابقين وفئة من المنخرطين في اجتماع الأحد الماضي.

وتولى حسبان رئاسة الرجاء في 19 يونيو الماضي خلفا لمحمد بودريقة.

ويعقد المجلس الإداري للرجاء، الذي يضم فروعا أخرى ويرأسه محمد بودريقة، جمعا عاما استثنائيا هو الآخر، سيخصص لملاءمة قانونه الأساسي مع القانون الجديد للتربية البدنية والرياضة، وانتخاب رئيس جديد.

ولم يعرف بعد موقف الجناح الثاني لفروع الرجاء، والمتمثل في المكتب المديري، الذي يرأسه محمد سيبوب، فيما قالت مصادر مطلعة إن هناك تحركات لجمع شمل كل الفروع.

على صعيد آخر، عاد المدرب امحمد فاخر لقيادة تداريب الرجاء صباح أمس (الأربعاء) بعد أن غاب عن حصة الثلاثاء الماضي.

وقال مصدر قريب من فاخر إن غيابه عن حصة الثلاثاء الماضي لا علاقة له بالاستقالة التي يلوح بها، بل بسبب مشاكل في الرحلات البحرية من إسبانيا، التي سافر إليها نهاية الأسبوع الماضي.

وقاد فاخر، الذي ناب عنه في حصة الثلاثاء الماضي حفيظ عبد الصادق المدرب المساعد، وعبد العالي العلوي السليماني، المعد البدني، حصة أمس بحضور جميع اللاعبين، بمن فيهم يوسف القديوي الذي يخضع لبرنامج تأهيل خاص.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى