fbpx
الرياضة

النسمة السطاتية يرفض منحة الجهة

رفض بوشعيب الأممي، رئيس النسمة السطاتية، متصدر شطر الشمال الغربي ببطولة القسم الثاني هواة، تسلم منحة جهة البيضاء سطات، بسبب هزالتها.

وقال الأممي ل ”الصباح الرياضي”، إنه رفض التوقيع على اتفاقية الشراكة مع الجهة للتوصل بالمنحة لأنها هزيلة، رغم أن الفريق يحقق أفضل النتائج في بطولة القسم الثاني هواة ومرشح بقوة للصعود إلى القسم الأول.

وأضاف ”عرضوا علينا مبلغ 15 ألف درهم رغم أن أندية تمارس بالعصبة حصلت على مبالغ تصل إلى 70 ألف درهم. نعاني الكثير ورغم ذلك لا يعيروننا أي اهتمام. وإلا كيف نعلق على توصل فريق جماعة بني خلوك على مبلغ يفوق ما عرضوه علينا بسبع مرات”.

وعن مشكل الحافلة قال ”قدمنا طلبا للاستفادة من حافلة كجميع الأندية في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لكنهم رفضوا فكيف يمكن تحقيق إقلاع رياضي بالمنطقة وفريقنا المتصدر يعاني بهذا الشكل”.

ويحتل النسمة السطاتية الرتبة الأولى في شطر الشمال الغربي لبطولة الهواة ب 35 نقطة من عشرة انتصارات وخمسة تعادلات وهزيمتين.

ويعود تأسيس الفريق إلى بداية التسعينات قبل أن يتم تجميده ليعود بداية 2011 من القسم الشرفي الرابع وبعدها بخمس سنوات يحقق الصعود إلى القسم الثاني هواة.

وبلغت مصاريف النسمة السطاتية، إلى حدود الدورة 19، 80 مليون سنتيم بسبب تنقلات الفريق المتكررة في ظل غياب ملعب لاستقبال مبارياته طيلة الموسم الرياضي الجاري.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى