fbpx
الرياضة

بنجرير وهوارة قمة القسم الأول هواة

الاتحاد الإسلامي الوجدي يستقبل النادي القصري الجريح

يحتضن الملعب البلدي بابن جرير، غدا (الأحد)، قمة الدورة التاسعة عشرة بشطر الجنوب بالقسم الأول هواة لكرة القدم بين المتصدر شباب ابن جرير (35 نقطة) وضيفه شباب هوارة، الذي يحتل المركز الرابع برصيد 30 نقطة ويعتبر من أقوى المنافسين على تحقيق الصعود.

ويستقبل أولمبيك اليوسفية (الثاني ب34 نقطة) مولودية آسا، صاحب المركز الثامن ب24 نقطة.

ويواجه نهضة الزمامرة (الثالث ب31 نقطة)، والذي عاد بقوة إلى المنفاسة بعد تعاقده مع المدرب حسن فاضل، مضيفه أمل سوق السبت في واحدة من أقوى مباريات الدورة، ويحتضن الملعب البلدي بالسوالم مباراة لا تقل أهمية بين النادي السالمي والنادي البلدي لورزازات.

وفي أسفل الترتيب، يواجه أدرار اتحاد أطلنتيك سوس (الأخير ب14 نقطة) أولمبيك فوسبوكراع، ويسافر نهضة سطات (قبل الأخير ب16 نقطة) إلى تزنيت لمواجهة الأمل المحلي.

ويتسلح الاتحاد الإسلامي الوجدي، متصدر الترتيب بشطر الشمال ب31 نقطة، بعاملي الأرض والجمهور لهزم النادي الرياضي القصري للاستمرار في الصدارة، ويواجه شباب مريرت (الثاني ب29 نقطة) فتح البيضاء، ويستضيف نجم الشباب البيضاوي (الثالث بفارق الأهداف) فتح ويسلان مكناس.

ويخوض نهضة مرتيل، متذيل الترتيب ب15 نقطة، مضيفه النادي المكناسي بالملعب الشرفي بمكناس دون جمهور، ويواجه شباب العرائش (قبل الأخير ب19 نقطة) سطاد المغربي.

يشار إلى أن جميع المباريات ستنطلق في الثانية والنصف بعد الزوال باستثناء مباراة اتحاد تواركة وفتح الناظور التي تنطلق في الحادية عشرة صباحا.

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى