fbpx
الرياضة

الخلاطي ونعيم يعودان أمام الوداد

“الفريق الأحمر” يخوض حصة تدريبية بسانية الرمل وجيد يقود المباراة

يسترجع المغرب التطواني لاعبيه المهدي الخلاطي وزهير نعيم خلال المباراة التي ستجمعه بالوداد الرياضي مساء اليوم (السبت) بملعب سانية الرمل، لحساب الدورة 18 من البطولة الوطنية للقسم الأول.

وغاب اللاعبان عن الفريق خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرضا لها.

ويعول لوبيرا على عودة اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة بعد الهزيمتين المتتاليتين اللتين تعرض لهما أمام الكوكب المراكشي بملعب سانية الرمل بهدفين لهدف وأمام أولمبيك خريبكة بأربعة أهداف لهدف. علما أنه لم يحقق الفوز منذ مباراة ديربي الشمال أمام اتحاد طنجة.

وعانى الفريق في الفترة الماضية غياب الكثير من لاعبيه إما بسبب الإصابة أو الاحتراف كياسين الصالحي، الملتحق بالظفرة الإماراتي وفيفيان مابيدي الملتحق بالأهلي الليبي.

وفي السياق ذاته، خاض لاعبو الوداد الرياضي صباح أمس (الجمعة)، حصة تدريبية بملعب سانية الرمل بتطوان بناء على طلب الحسين عموتة، مدرب الفريق.

ووجه مسؤولو الفريق الأحمر طلبا إلى إدارة المغرب التطواني للحصول على الموافقة لخوض حصة تدريبية بملعب سانية الرمل، وهو الشيء الذي تمت الموافقة عنه.

 ومن جهة أخرى، عينت اللجنة المركزية للتحكيم رضوان جيد من عصبة سوس حكما للمباراة التي ستجمع الوداد والمغرب التطواني بملعب سانية الرمل.

وسيساعد جيد في هذه المباراة الثنائي لحسن أزكاو لحسن وعبد الواحد حوماد، فيما تم تعيين محمد زرزاي من عصبة الشمال حكما رابعا.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق