الرياضة

الكوكب يصرف مستحقات لاعبيه ويتنازل عن السعيدي

أفرج فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، أمس (الأربعاء)، عن جزء كبير من مستحقات لاعبيه العالقة منذ الموسم الماضي.
وأوضح عضو مسؤول بالفريق المراكشي أن مبالغ مالية جرى ضخها في الحسابات البنكية للاعبين، تهم راتبي شهر ماي ويونيو، إضافة إلى جزء من قيمة الشطر الثاني من منحة التوقيع، الخاصة بالموسم الماضي.  من جانب آخر، اقترب فريق شاتورو، أحد أندية القسم الثاني بالبطولة الفرنسية، من حسم صفقة انتقال لاعب الوسط صلاح الدين السعيدي، إذ وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مراحلها الأخيرة.
وحسب مصدر مطلع، فإن اتفاقا شبه نهائي حصل بين الطرفين، يقضي بأن يلعب السعيدي بفريق شاتورو في الموسم المقبل، على سبيل الإعارة، مقابل استفادة الفريق المراكشي من خدمات مهاجم من الفريق الفرنسي، على سبيل الإعارة أيضا، مع إمكانية انتقال السعيدي بصفة نهائية إلى شاتورو في الموسم الموالي، مقابل مبلغ 250 ألف أورو.
وأضاف المصدر ذاته أن مسؤولي الكوكب أبدوا موافقتهم المبدئية على عرض شاتورو، مقابل تمديد السعيدي عقده مع الكوكب موسما آخر، بعد أن كان سينتهي بنهاية الموسم المشرف على الانطلاق.
وتابع المصدر نفسه أن الطرفين بصدد التهييء أيضا لإبرام اتفاقية شراكة، تقضي باستفادة الفريق المراكشي من الأطر التابعة للفريق الفرنسي، في مجال التكوين، فضلا عن التعاون بين الطرفين في مجالات أخرى.      

عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق