fbpx
الصباح الفني

أكثر من 5 ملايين مشاهدة لـ”صدكم”

حصد “كليب” أغنية “صدكم” للفنان عيضة المنهالي، ما يزيد عن 5 ملايين مشاهدة على قناته الخاصة على موقع “يوتوب”، بالإضافة إلى أكثر من مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتحقق بذلك انتشارا ملحوظا، خاصة أنها أتت بعد فترة انقطاع عن تصوير عيضة ل”الكليبات” الغنائية.

الأغنية كتبها الشاعر حمد بن هاشل بن مجرن الزعابي ولحنها الفنان خالد ناصر وهي من إنتاج شركة “ظبيوود” للإنتاج الفني وإشراف عام لسعيد المنهالي وصالح آل علي. واختارت المخرجة نهلة الفهد، التي تولت مهمة إخراج هذا العمل، تقديم حكاية درامية رافقت الأداء المتميز لعيضة المنهالي، إذ أدى الممثلون حكاية ترمز إلى كلمات العمل في مواقع تصوير من إمارة رأس الخيمة التي تتميز بإطلالاتها الساحرة ما بين الجبال والوديان، حسب ما جاء في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه.

وقال المنهالي، الملقب ب”صوت الإمارات”، في البلاغ نفسه، “أشعر بالسعادة والفخر لما حصده هذا العمل من إعجاب جماهيري واسع، خاصة أنه عمل موقع بأياد إماراتية سواء من حيث الكلمات والألحان والغناء أو حتى التصوير والإخراج، مرورا بأماكن التصوير، وهذا ما يحفزني لتصوير عمل آخر خلال الأيام المقبلة”، مضيفا أن الأغنية واحدة من سلسلة أغان سيطلقها تباعا لإرضاء جمهوره الذي يطالبه بالجديد دائما، متمنيا أن لا يكون قصر معهم”.

ن. ف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى