fbpx
الرياضة

أوكادي: سننهي الموسم بين الأوائل

لاعب أولمبيك خريبكة قال إنه ينتظر قرار المسؤولين للحسم في مستقبله                      

قال يوسف أوكادي، لاعب أولمبيك خريبكة لكرة القدم، إنه متفائل بمستقبل الفريق. وأضاف أوكادي، في حوار مع «الصباح الرياضي»، أن عقده مع الفريق سينتهي بنهاية الموسم الجاري، وأنه يعطي الأولوية لفريقه. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف تقيم مسيرة أولمبيك خريبكة في مرحلة الذهاب؟

الفريق عرف تغييرا جذريا في بداية الموسم، بعد رحيل 11 لاعبا، وهو أمر ليس سهلا. المجموعة الحالية مكونة من شباب تنقصهم التجربة، لذا كانت البداية صعبة، رغم أن الأداء كان جيدا،، ما عجل برحيل المدرب يوسف لمريني، وقدوم المدرب عز الدين أيت جودي الذي عمل على تقوية التجانس داخل المجموعة، وأظن أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وظهر ذلك من خلال النتائج الجيدة التي حققها الفريق في المباريات الأخيرة من مرحلة الذهاب.

هل أنت راض عن مرحلة الذهاب؟

لا. غير أننا حققنا في آخر ثلاث مباريات نتائج إيجابية، إذ نهض الفريق من جديد، وقدمنا أداء جميلا. هناك تطور يبشر بالخير، وأتمنى أن نواصل بالشكل ذاته حتى ننهي الموسم بين أندية المقدمة.

هل تعتقد أن الفريق بإمكانه تحقيق ذلك؟

سنشتغل بجد من أجل المنافسة بقوة على الرتب الأولى. لدينا مجموعة بإمكانها ذلك، هناك تتطور في أدائنا، إذ أصبحنا نستحوذ على الكرة بشكل كبير، ونملك لاعبين شبابا بجعبتهم الكثير.

شهد الفريق تغييرات كثيرة في المدربين واللاعبين، ألن يؤثر ذلك على استقراره؟

بطبيعة الحال، غير أنه في الموسم الجاري هناك لاعبون أبناء الفريق، ولاعبون لديهم عقود طويلة، وأظن أنه مع الوقت سيطورون أداءهم، ويمكن أن يعطوا الشيء الكثير في الموسم الجاري، والمواسم المقبلة.

ماذا عن وضعيتك داخل الفريق؟

أنا من أبناء أولمبيك خريبكة.عقدي سينتهي مع نهاية الموسم الجاري، غير أنني مرتبط بشكل معنوي بالفريق، وتبقى الأولوية له في أي قرار بشأن مستقبلي.

ألم يفاتحك المسؤولون في موضوع تجديد العقد؟

إلى حدود الآن، لا. أظن أن النتائج والظروف التي مر منها الفريق في بداية الموسم، لم تكن تساعد. سنرى ماذا ستحمله الأيام المقبلة. وكما قلت فالأسبقية للفريق، قبل أن أناقش عروضا أخرى.

هل تلقيت عروضا من فرق أخرى؟

ليست هناك عروض رسمية، غير أن هناك اتصالات من مسؤولين ببعض الفرق الوطنية.

أجرى الحوار: عادل بلقاضي (مراكش)   

في سطور

الاسم: يوسف أوكادي

تاريخ ومكان الميلاد:28دجنبر1988 بخريبكة

الفرق التي لعب لها: أولمبيك خريبكة والكوكب المراكشي

المركز: مدافع أوسط ومدافع أيسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى