fbpx
الرياضة

صفعة لـ “الكاك” بالبرازيل

الفريق القنيطري ينهزم بخماسية أمام سانتوس ولمريني في مهمة صعبة لإنقاذ الفريق

رافق عزيز رباح، رئيس المجلس البلدي للقنيطرة، أعضاء النادي القنيطري إلى البرازيل من أجل حضور مباراة سانتوس، والتوقيع على  اتفاقية شراكة مع عمدة ريو دي جانيرو.

وعلم ”الصباح الرياضي” أن رباح سافر رفقة بعثة ”الكاك” إلى البرازيل مرفوقا بعضوين من المجلس البلدي من حزب العدالة والتنمية من أجل توقيع الاتفاقية، التي تهم التعاون في العديد من المجالات ضمنها الجانب الرياضي، الذي دشن مساء أول أمس (السبت)، بإجراء مباراة إعدادية، انتهت بفوز كاسح لسانتوس بخمسة أهداف لواحد. 

وتابع رباح، وزير التجهيز والنقل سابقا، مباراة الفريقين التي تلقى فيها الفريق القنيطري هزيمة ثقيلة بخمسة أهداف لواحد.

وأبانت المباراة أن يوسف لمريني، مدرب النادي القنيطري، ينتظره عمل كبيرا خلال الشطر الثاني من البطولة الوطنية، لضمان بقاء الفريق بالقسم الوطني الأول.

ولم يرق أداء الفريق القنيطري إلى المستوى المطلوب، بسبب قوة الفريق البرازيلي الذي لعب له العديد من اللاعبين الكبار أمثال الأسطورة بيلي، ونجم برشلونة الإسباني نيمار.

وعادت بعثة النادي القنيطري مساء أمس (الأحد) إلى المغرب، بعد أن أجرى مسؤولو الفريقين محادثات بشأن برمجة لقاء ثان بالقنيطرة، إذ من المقرر أن يستدعي الفريق المغربي نظيره البرازيلي بعد الانتهاء من أشغال الملعب البلدي، الذي يكتسي حلة جديدة.

ومن المنتظر أن تكون مباراة النادي القنيطري وسانتوس الأخيرة ل”الكاك”، قبل الدخول في منافسات البطولة الوطنية، التي استفادت من أسبوع راحة بسبب مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالغابون.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق