fbpx
الرياضة

السيد: كوبر يلعب بتحفظ

naderكيف ترى مباراة مصر اليوم أمام أوغندا؟

في حال فوز المنتخب المصري اليوم (السبت) أمام أوغندا سيضمن بشكل كبير تأهله إلى الدور الثاني، فهذه المباراة ليست فقط مفتاح التأهل بل مفتاح المسار في الكأس الإفريقية.

كوبر يلعب بتحفظ كبير وهذا الأمر سيصطدم بتحفظ أوغندا المنهزم أمام غانا في المباراة الأولى، لذلك أرى أنه لا أمل لكوبر إلا المبادرة.

يجب تغيير الأداء وطريقة اللعب، من خلال تأمين المنطقة الدفاعية وتنظيم الهجمات المرتدة عن طريق محمد صلاح ومحمود كهربا.

يجب على كوبر أن يبادر وأن تكون له الجرأة للتقدم إلى الأمام، لأن هذه المباراة حاسمة، وكما قلت فهي مفتاح المنتخب المصري في هذه البطولة.

ألن يكون هناك تأثير لأزمة حراس المرمى في المنتخب المصري؟

أكيد، خصوصا مع إصابة الشناوي الذي انتهت مشاركته في البطولة، ومحاولات إعادة شريف إكرامي، لكن أعتقد أن عصام الحضري لعب بمستوى جيد في مباراة مالي.

موضوع آخر يخص المنتخب المصري هو قدرة محمد صلاح على التكيف مع الأجواء الإفريقية لأنه في المباراة الأولى رغم بعض تحركاته لم يقدم ما كان منتظرا منه، ولذلك أعتقد أن مباراة اليوم ستكون حاسمة ليظهر امكاناته الحقيقية ويسعد الشعب المصري الذي ينتظر منه الشيء الكثير.

ما تعليقك على فوز المنتخب التونسي على الجزائر؟

توقعت فوز منتخب تونس لأن طريقة لعبه جماعية وتحس أن هناك انسجاما بين العناصر، عكس الجزائر الذي تطغى على لاعبيه الفردية.

ما أتأسف له هو أن مباراة تونس كانت فاصلة بالنسبة إلى الجيل الحالي للمنتخب الجزائري.

أعتقد أنه رغم أن هناك مباراة أخرى للجزائر إلا أنه صعب جدا أن يضمن تأهله وحتى لو تحققت المعجزة وتأهل فلن يذهب بعيدا في البطولة الحالية، لأنه كما قلت فالفردية تسيطر على اللاعبين وتحس بغياب الانسجام وروح الفريق.

أجرى الحوار: أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى