fbpx
الرياضة

العامري يطرد الشاكر من الجيش

CHAKIR55عقد اللاعب يؤرق الإدارة والمدرب يواصل ربح النقاط

طرد عزيز العامري، مدرب الجيش الملكي، العميد عبد الرحيم الشاكر أول أمس (الثلاثاء).

وكشفت مصادر من الجيش الملكي أن العامري طلب من الشاكر اللعب في الدفاع، لكنه رفض، فطرده من التداريب، ثم أبلغ المسؤولين بأنه لن يقبله في الفريق مرة أخرى، سيما أنه رفض اللعب في مركز شغله في كل الفرق التي لعب فيها، كما ارتكب مخالفة لا تليق بعميد.

وتابعت المصادر أن هناك انقساما بين المسؤولين، إذ يؤيد أغلبهم قرار المدرب، في إطار إعادة هيكلة التركيبة البشرية، فيما يعارضه آخرون، بحكم القيمة المرتفعة لعقد اللاعب.

ويعتبر عقد الشاكر، الذي أبعده العامري أمس (الأربعاء) من لائحة مباراة الدفاع الجديدي الودية، الأغلى في الفريق، ما يضع النادي في مأزق إذا أراد فسخه من جانب واحد.

ويرتبط الشاكر بعقد لثلاث سنوات مع الجيش، مقابل 250 مليون سنتيم عن كل سنة، ما يعني أن الفريق ملزم بتعويضه 750 مليونا إذا أراد فسخ عقده.

وأكدت المصادر نفسها أن الإدارة ملزمة باحترام قرار العامري، بالنظر إلى الثقة التي يضعها فيه المسؤولون، والعمل الذي يقوم به، خصوصا من حيث طريقة اللعب وفرض الانضباط.

وينتظر أن يضغط الجيش الملكي على الشاكر لتقليص شروط فسخ العقد، من خلال عرضه على اللجنة التأديبية بحجة مخالفة تعليمات المدرب وتغريمه، إضافة إلى إلحاقه بتداريب فريق الأمل.

ع.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى