fbpx
اذاعة وتلفزيون

شهد تعود إلى “إيتي بالعربي”

4 13عادت مقدمة البرامج شهد بلان لتنضم من جديد لفريق عمل برنامج «إيتي بالعربي»، الذي يعرض على «إم بي سي 4»، وذلك بعد تعافيها من حادث السير المروع الذي تعرضت له قبل سنة ونصف، واضطرها لملازمة المستشفى والخضوع إلى عدد من العمليات الجراحية، بعد أن صوّرت أولى حلقات البرنامج في نسخته العربية مع زملائها مريم سعيد وناردين فرج وباسل ألزارو.

الإعلامية، التي تعرّف عليها الجمهور العربي مذيعة للأخبار السياسية والاجتماعية على قناة «إم بي سي 1»، قالت بخصوص عودتها، في بلاغ توصلت «الصباح» بنسخة منه: «المرحلة الماضية كانت سهلة وصعبة في آن معا. أؤمن بأن لا شيء في الحياة سهل، ولا ينتظر أحد الحصول على ما يصبو إليه على طبق من فضة». وأضافت، في البلاغ نفسه، «عندي قناعة تامة بأنني تعرضت لهذا الحادث كي يحميني الله من أمر ربما كان أكبر وأخطر وأسوأ»، معتبرة أنها تجاوزت المرحلة الصعبة عن طريق وقوف أهلها وأصدقائها ومحبيها إلى جانبها.

في السياق نفسه، أكدت شهد قائلة «محبتي للحياة لم تتغير، وتعلّقي بعملي لم يتبدل، وما زلت متحمسة للعودة بشوق وبقوة وصلابة أكثر، وثقة وإيمان أكبر»، موجهة شكرها لعائلتها الثانية (مجموعة «إم بي سي») التي وقفت إلى جانب أهلها، وللقائمين على البرنامج الذين حافظوا لها على مكانها وكانوا يطمئنون عليها باستمرار ويبلغونها بأن مقعدها ما زال شاغرا ومحفوظا في انتظارها.

ومن المرتقب أن تطل شهد في 22 يناير الجاري، على شاشة «إم بي سي 1»، من خلال برنامج «كلام نواعم»، لتتحدث عن تجربتها وما عاشته أخيرا.

ن. ف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى