fbpx
الرياضة

الجيش والرجاء يقايضان الوادي وأنور

WADIالفريق العسكري يرغم خنيفرة على تسريح تونغارا في مرحلة الانتدابات الجارية

توصل الجيش الملكي إلى اتفاق مع الرجاء لإجراء صفقة مقايضة بين الجانبين إلى نهاية الموسم الجاري، تقضي بتبادل اللاعبين يوسف أنور وعبد الكبير الوادي.

وعلم “الصباح الرياضي” أن مسؤولي الفريقين أجريا اجتماعا أمس (الاثنين)، من أجل إنهاء تفاصيل الصفقة، التي تتضمن أيضا شرطا آخر، يقضي بإمكانية تقدم الفريقين بعرض شراء أحد اللاعبين في نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وارتأت إدارة الفريق العسكري قبول العرض، من أجل تفادي مطالبة يوسف أنور بفسخ عقده، سيما أنه مازال يرتبط بعقد مع الفريق خلال الموسمين المقبلين، كما أن عزيز العامري أبدى رغبته في ضم الوادي، والشيء نفسه بالنسبة إلى اللاعب الذي عبر عن رغبته في تغيير الأجواء.

ومن جهة ثانية، سعت إدارة الفريق العسكري إلى ضم أبوبكر تونغارا، مهاجم شباب أطلس خنيفرة بصفة نهائية، أمس (الاثنين).

وأكد مصدر “الصباح الرياضي” أن تونغارا سيخوض رفقة الفريق الشطر الثاني من البطولة الوطنية، ولن ينتظر نهاية الموسم الرياضي الجاري للالتحاق به، وبالتالي سيكون أول لاعب أجنبي يلتحق بالفريق منذ إعلان رفع الحظر عن اللاعبين الأجانب في نونبر الماضي.

ودخل مسؤولو الجيش الملكي في مفاوضات جادة مع نظرائهم بشباب أطلس خنيفرة، من أجل التوصل إلى اتفاق يقضي بانتقال اللاعب بصفة نهائية خلال مرحلة الانتقالات الجارية، إذ ساهم تمديدها من قبل الجامعة إلى غاية الاثنين المقبل، في تعميق المفاوضات من أجل التحاق اللاعب في الفترة الحالية، عوض 30 يونيو المقبل.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى