fbpx
الرياضة

انتقام بدر هاري في نونبر بهولندا

BADR HARIمفاوضات بين “غلوري” والتلفزيون لبث النزال وإمكانية إقامته بالمغرب متاحة

أعلنت شركة ”غلوري” المنظمة لنزالات بدر هاري، البطل المغربي في رياضة ”الكيك بوكسينغ كي1”، عن تنظيم نزال الانتقام بين هاري ومنافسه الهولندي ريكو فيرهوفن”، نونبر المقبل بأمستردام.

وحسب مصادر مطلعة فإنه في حال وجود ضمانات لشركة ”غلوري” على نجاح نزال بدر هاري بالمغرب فإنها ستعمل على برمجته بالمغرب قبل نونبر المقبل، مضيفة ”هناك الكثير من الأمور اللوجيستيكية والتنظيمية والتقنية والمالية، التي تتحكم في برمجة النزال بالمغرب لذلك في حال التأكد من النجاح فإن النزال سيتحول إلى المغرب”.

وكشفت مصادر مقربة من البطل المغربي، في وقت سابق ل ”الصباح الرياضي”، رغبته الكبيرة في إقامة النزال الانتقامي بالمغرب، ليكون أول نزال له ببلده، مضيفة أنه يرغب في أن يكون الاعتزال بين محبيه المغاربة.

وفي السياق ذاته، تنطلق فبراير المقبل مفاوضات بين ”غلوري” والشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية لبث نزال بدر هاري على قناة ”الرياضية”، على غرار النزال السابق.

ولم يتمكن بدر هاري من تحقيق الفوز في النزال، الذي احتضنته قاعة كونيغ بيلزينير أرينا في مدينة أوبيرهاوسن الألمانية، بسبب الإصابة التي تعرض لها، ما فرض عليه التراجع عن الاعتزال للانتقام من الهولندي فيرهوفن.

وشهد نزال هاري وريكو، الذي أطلقت عليه الصحافة الهولندية ”نزال القرن”، متابعة كبيرة، إذ وصل عدد متابعيه على قناة ”الرياضية” مساء السبت الماضي، إلى خمسة ملايين مشاهد.

ويعتبر هذا الرقم الأكبر بالنسبة إلى القناة المغربية في السنوات الخمس الأخيرة، متفوقا على مباراة المنتخبين المغربي والإيفواري، لحساب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى