fbpx
الرياضة

استقالة كاتب عام “الطاس”

قدم محمد جناتي، كاتب عام الاتحاد البيضاوي ”الطاس”، أحد أندية القسم الأول هواة، استقالته من المكتب المسير للفريق بعد فترة قصيرة من الجمع العام الاستثنائي. وأكد جناتي في اتصال هاتفي ب ”الصباح الرياضي”، خبر استقالته مشيرا إلى أنه ضمن كافة تفاصيل وأسباب الاستقالة في الرسالة التي وجهها إلى عصبة الهواة.

وجاء في الرسالة، التي يتوفر ”الصباح الرياضي”، على نسخة منها ”بتاريخ تاسع يناير الجاري تقدمت باستقالتي إلى رئيس الفريق، معلنا انسحابي  للأسباب التالية: أولا، لم يتم تحرير وصياغة محضر الجمع العام المدلى به ضمن وثائق الملف القانوني من طرفي ولم تتم المصادقة عليه كذلك، ثانيا، اتخاذ قرار رفع ثمن الانخراط إلى 10 آلاف درهم من أجل قطع الطريق على الفئة البسيطة من محبي الفريق، ثالثا، سبق لكم كعصبة أن راسلتم الرئيس من أجل تسوية وضعية المكتب المسير بعد إقحامه ثلاثة أعضاء في المكتب دون أن تكون لهم صفة منخرط وهو الشيء الذي أعتبره خرقا للمقتضيات القانونية،  رابعا، إقصاء عدة فعاليات منخرطة مشهود لها بالكفاءة والاستقامة وحسن التدبير من أبناء الحي المحمدي”.

وختم كاتب عام الفريق رسالته بالتأكيد على أنه بذل كل الجهود مع عبد الرزاق المنفلوطي رئيس الفريق من أجل تسوية الوضعية القانونية للنادي إلا أنه رفض، ما دفعه إلى تقديم استقالته.

ومن شأن استقالة الكاتب العام أن تزيد من الضغوط على المكتب المسير للفريق خصوصا في ظل مطالب عدد من المنخرطين بتعيين لجنة مؤقتة تتكلف بتسيير ”الطاس” خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، نفى عبد الرزاق المنفلوطي، رئيس الفريق، علمه باستقالة الكاتب العام، مؤكدا ل ”الصباح الرياضي”، ”لا علم لي بهذه الاستقالة، خصوصا أن الكاتب العام هو من تكلف بتسيير الجمع العام وقراءة برقية الولاء. ورسالتي للجميع هي أنني لن أؤدي الانخراط لأي أحد ومن يحب الطاس يؤد انخراطه من ماله الخاص”.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى