fbpx
الرياضة

مقايضة في الطريق بين الوداد وبركان

الطاوسي يشترط الهجهوج وحسني مقابل كوناطي

أبدى مسؤولون بنهضة بركان رغبتهم في التعاقد نهائيا مع رشيد حسني المعار من الوداد، ولاعب الفريق ذاته رضا الهجهوج، خلال مرحلة الانتقالات الجارية.

وعلم “الصباح الرياضي” أن مسؤولي الفريق البركاني اقترحوا إجراء صفقة تبادلية للاستفادة من انتقال نهائي لرشيد حسني ورضا الهجهوج، مقابل انتقال محمد عمر كوناطي إلى الوداد، لحل مشكل قلب الدفاع الذي يعانيه منذ مدة.

وحسب معطيات “الصباح الرياضي”، فإن المفاوضات بين مسؤولي الوداد وبركان مازالت في بدايتها، وأن هناك نية من الجانبين في إتمامها، سيما أن رشيد الطاوسي، مدرب الفريق البركاني، يرغب في الحفاظ على استقرار الفريق في الوسط وتعزيز الهجوم بلاعب سريع في الأجنحة.

من جهة ثانية، توصل مسؤولو الفريق البركاني بطلب غير رسمي من الوداد الرياضي، بالتفاوض لضم الحارس محمد رضا التكناوتي، بالنظر إلى إمكانياته، سيما أن الفريق يضم في صفوفه حارسا آخر متألقا هو عبد العالي المحمدي.

وأبان التكناوتي إمكانيات جيدة رفقة الفريق البركاني رغم أنه لا يلعب بانتظام، الشيء الذي دفع جمال السلامي، مدرب المنتخب المحلي، إلى استدعائه لمباراة بوركينافاسو رغم أنه يعد الحارس الثاني لنهضة بركان، بعد الحارس الحالي عبد العالي المحمدي الموجود بدوره رفقة المنتخب الرديف.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى