fbpx
حوادث

عصابة تختطف سيارة أجرة

تباشر عناصر الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن عين الشق بالبيضاء، تحرياتها للتوصل إلى هوية أفراد عصابة مسلحة بالأسلحة البيضاء اختطفت سيارة أجرة صغيرة منتصف ليلة الجمعة الماضي.

وحسب مصادر «الصباح»، فإن العناصر الأمنية استنفرت قواتها لإيقاف أفراد العصابة التي تتكون من ثلاثة أشخاص في أسرع وقت للحيلولة دون استغلالهم سيارة الأجرة في تنفيذ عملياتهم الإجرامية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن أفراد العصابة استغلوا توقف سيارة الأجرة عند إشارة المرور بشارع الداخلة بمقاطعة عين الشق، ليطلبوا من صاحبها إيصالهم إلى وجهتهم موهمين إياه أنهم زبناء، قبل أن يفاجأ بهم يشهرون في وجهه أسلحة بيضاء، كما قاموا بضربه في رأسه فصد تخويفه، ليقوموا بعدها برميه من السيارة والفرار بها إلى وجهة مجهولة.

وتعود تفاصيل القضية، حينما كان الوضع عاديا بشارع الداخلة الذي يوجد بمنطقة عين الشق بالبيضاء، خلال منتصف ليلة الجمعة الماضية، وبينما توقفت السيارات عند إشارة المرور، طلب ثلاثة أشخاص من صاحب سيارة أجرة صغيرة أن يقلهم، وبعد فتحهم للباب للصعود طلبوا منه أن يقلهم إلى الوجهة التي يرغبون في الوصول إليها وهو ما وافق عليه السائق دون تردد معتقدا أنهم زبناء عاديون، لكن وبينما تحركت السيارة تفاجأ الضحية بإشهار الأشخاص الثلاثة لأسلحتهم البيضاء في وجهه وضربه على رأسه وفي مناطق أخرى من جسده قبل رميه من الباب على طريقة الأفلام الهوليودية.

وبعد تنفيذهــــــــــــــــــم لمخططهم الإجرامي أمام استغــــــــــــــراب سائقـــــــي السيارات الأخرى وكذا المارة الذين عاينوا الحادث، انطلقوا بسرعة جنونية إلى وجهة مجهولة للحيلولة دون اعتقالهم من قبل العناصر الأمنية. ومباشرة بعد وقوع الفعل الجرمي استنفرت العناصر الأمنية قواتها لتعقب السيارة المسروقة وتحديد هوية مختطفيها لمنع استغلالها في عمليات إجرامية أخرى من قبيل السرقة والاختطاف والاغتصاب.

محمد بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى