fbpx
الرياضة

“غولف أنفا” يصادق على تقريريه

صوت أعضاء الغولف الملكي أنفا والمحمدية، مساء الأربعاء الماضي، على التقريرن الأدبي والمالي بالأغلبية الساحقة، خلال الجمع العام الذي عقد بالنادي.

وصوت لصالح التقريرين 89 في المائة من الحاضرين ضد 11 في المائة.

وشدد فؤاد أقصبي، خلال الجمع العام، الذي حضره ”الصباح الرياضي”، على أهمية الأعضاء في الرقي بناديهم والدور الكبير للمكتب المديري في الرفع من المستوى.

وأضاف ”أولوية المكتب المسير تتمثل في تلبية طلبات أعضائه والحفاظ على المستوى الكبير للنادي على جميع المستويات”.

من جانبه أكد محمد مكوار، كاتب عام النادي أن أهم ما ميز السنة الماضية هو حصول النادي على شهادة الجودة ”إيزو 9001 نسخة 2008”، كأول ناد في القارة الإفريقية والعالم العربي يحصل عليها.

وأضاف ”المرحلة المقبلة هي الحفاظ على هذا المكتسب إضافة إلى الاهتمام بالبيئة من خلال عدد من الاجراءات سيتم الإعلان عنها سواء بالنسبة للماء أو الكهرباء”.

ويتوفر النادي على أكثر من ثلاثة آلاف عضو ويحظى باحترام كبير على المستوى الوطني والدولي بالنظر إلى هيكلته الاحترافية ومستوى الخدمات التي يقدمها سواء بالبيضاء أو بالمحمدية.

وكان أعضاء جامعيون يتقدمهم مصطفى الزين، الرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية للغولف، عبروا عن فخرهم بما حققه نادي أنفا بالنظر إلى تميزه على المستوى القاري والعربي، مضيفا ””شهادة الجودة شيء نفتخر به وتأكيد على أن هذا النادي يعتبر من بين قاطرات هذه الرياضة بالمغرب”.

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق