fbpx
الرياضة

الفتح يحقق انتصارا في التواصل

مليون و200 ألف زاروا موقعه و500 ألف شاهدوا لقطات مبارياته

يراهن مسؤولو فرع كرة القدم بالفتح الرياضي على التواصل مع المشجعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتويتر وإنستغرام)، إضافة إلى موقع ”يوتيوب”، لتحقيق الإقلاع.

ووصل عدد المشتركين في الصفحة الخاصة للفريق على ”فيسبوك” إلى حدود دجنبر الجاري 164 ألفا و900 مشترك، لتحتل الرتبة الخامسة بين أندية الرجاء والوداد والمغرب التطواني واتحاد طنجة، متفوقة بالتالي على الصفحة الخاصة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فيما وصل عدد مشاهدات الفيديوهات المنشورة على الصفحة إلى مليون و106 آلاف.

وبالنسبة إلى قناة الفتح الرياضي على ”يوتيوب” فوصل عدد الفيديوهات إلى 404 فيديوات ب 507 آلاف مشاهدة (مليون و685 ألف دقيقة متابعة).

أما الموقع الرسمي للفريق والذي رأى النور شتنبر 2014 قبل أن يتم تجديده شتنبر من السنة الماضية فقد وصل عدد زواره إلى مليون و200 ألف زائر خلال الفترة الممتدة من شتنبر 2014 إلى 21 دجنبر الجاري.

وبالنسبة إلى التطبيق الجديد للفريق على الهواتف الذكية ”أندرويد”، الذي تم تجديده السنة الماضية، فقد بلغ عدد المشاهدات 256 ألفا.

وفي السياق ذاته، يتم البث المباشر للمباريات الإعدادية للفريق الأول ومباريات الشباب على الموقع الرسمي بتقنية ”الستريمينغ”، إضافة إلى عرض احصائيات لاعبي الفريق الأول مع كافة المعلومات المتعلقة بهم والفئات والأندية التي لعبوا لها، والأخبار ونتائج الفئات الصغرى.

وجاء تقديم معلومات عن تواصل فرع كرة القدم خلال الجمع العام العادي الذي عقده المكتب المديري للنادي مساء الخميس الماضي بمركب مولاي الحسن بالرباط.

وشهد الجمع العام تقديم الشكر لفرع كرة القدم على كافة الانجازات التي حققها خصوصا الفوز بلقب البطولة الوطنية للموسم الرياضي الماضي لأول مرة في تاريخه، إضافة إلى كافة الفروع التي حققت نتائج مميزة كألعاب القوى وكرة السلة والجمباز وكرة الطاولة والجيدو وسباق الدراجات والملاكمة.

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق