الرياضة

الناصري: لن نقيل مدربا لم ينهزم

قال إن التوقيت غير مناسب والجمع العام في سادس يناير

قال سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، إنه لا يمكنه تغيير مدرب حقق سبعة انتصارات ولم ينهزم في أي مباراة، في إشارة إلى المدرب سيباستيان دوسابر.

وقال الناصري، في تصريح ل»الصباح» أمس (الثلاثاء)، «الرئيس لا يمكنه أن يغير مدربا كل صباح. بل نحن ندعم الاستقرار التقني في الفريق».

وقال «القرار المناسب سنتخذه في الوقت المناسب. نحن اليوم على بعد دورتين من العطلة الشتوية، فهل يكن تغيير مدرب في هذا التوقيت؟».

وتابع» هناك لجنة تقنية تتابع الموضوع، فيها المدير التقني محمد سهيل ونادر المياغري وموسى نضاو وأعضاء آخرون، هي من ستعد تقريرا عن الموضوع، وعلى ضوئه سيتخذ القرار المناسب في التوقيت المناسب».

ويذكر أن أخبارا تدوولت بعد تعادل الوداد مع أولمبيك آسفي حول عزم الفريق إقالة المدرب سيباستيان دوسابر.

وعلق سعيد الناصري على استقالة أمين المال محمد طلال، التي رفضها المكتب المسير، قائلا « هذه أمور عادية جدا. تعرض لبعض الاحتجاجات في لحظة غضب، هو بدوره اعتذر، وقال إنه لم يكن عليه الانفعال».

وقدم محمد طلال استقالته من مكتب الوداد مباشرة بعد نهاية مباراة أولمبيك آسفي، بعد أن تعرض لمحاولة اعتداء من قبل مجموعة من المشجعين الغاضبين بسبب النتيجة.

من ناحية ثانية، أكد سعيد الناصري أن الجمع العام للفريق سيعقد رسميا في سادس يناير المقبل. وكان مقررا عقد الجمع العام نهاية دجنبر الجاري، إلا أن اعتبارات فرضت تأجيله، حسب الناصري، أولها أن الموعد الجديد سيتزامن مع فترة العطلة الشتوية للفريق، فيما يصعب عقد الجمع في الموعد السابق لتزامنه مع عطلة نهاية السنة.

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق