الرياضة

مقتريض: جزئيات تفصلنا عن إقامة الدوري

رئيس الدفاع الجديدي قال إن مواجهة لانس لا تدخل ضمن احتفالات الفريق

نفى عبد اللطيف مقتريض، رئيس الدفاع الحسني الجديدي، إلغاء الدوري الدولي الذي سيقيمه الفريق بمناسبة الذكرى الستين لتأسيسه، وسيعرف مشاركة أندية عربية شهيرة من قبيل الأهلي والزمالك المصريين. وأكد مقتريض في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، أن القرار الأخير سيتوقف على اجتماع مع الشركة المنظمة للحفل الكروي، وقال” هناك بعض الأمور التي يجب توضيحها قبل إقامة دوري بهذا الحجم”. وكشف رئيس الدفاع الجديدي، أن الأمور التنظيمية من قبيل الملاعب والفنادق التي ستستضيف ضيوف الدفاع، تم الحسم فيها، ولم يتبق سوى الاتفاق حول بعض الأمور اللوجستيكية لترجمة المشروع على أرض الواقع”.

وأبرز مقتريض أن الاحتفالية بالذكرى الستينية لتأسيس الفريق ستقام مهما كانت الظروف، وتابع” سنحتفل بالذكرى حسب إمكانياتنا، حتى لو تطلب الأمر إقامة دوري محلي، المهم هو الاحتفال مع جماهيرنا بهذه المناسبة الغالية”.

وعن مباراة اليوم التي تجمع الدفاع بلانس الفرنسي، كشف مقتريض أنها لا تدخل ضمن احتفالات الفريق بذكرى تأسيسه، وواصل” المواجهة جاءت بإيعاز من الجهة المنظمة، ولا علاقة لها باحتفالات الدفاع بذكرى تأسيسه. سنحاول إمتاع جماهيرنا المطالبة بالحضور بقوة، لمساندة فريقنا الشاب في هذه المناسبة، التي نطمح من ورائها تشريف كرة القدم الوطنية، وكسب المزيد من التجربة بالنسبة للاعبينا الشباب”.

ويتصدر الدفاع الحسني الجديدي، بطولة القسم الممتاز، برصيد 28 نقطة، متقدما على المطارد المباشر الوداد الرياضي، بنقطة واحدة، بعد أن عانى الموسم الماضي بسبب سوء النتائج، وكان قاب قوسين أو أدنى من مغادرة أندية الصفوة.

نور الدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق