الرياضة

10 آلاف درهم للانخراط بـ “الطاس”

الفريق يفاوض الغفلاوي لتعويض حشحاش

قرر المكتب المسير للاتحاد البيضاوي (الطاس) رفع ثمن الانخراط خلال الموسم الرياضي الجاري، إلى 10 آلاف درهم عوض 2500 درهم التي قررها المكتب المسير السابق.

ويعتبر مبلغ 10 آلاف درهم الأعلى في تاريخ أندية قسم الهواة والقسم الوطني الثاني.

وقال عبد الرزاق المنفلوطي رئيس الفريق البيضاوي ل ”الصباح الرياضي”، إن قرار رفع مبلغ الانخراط قرره منخرطو الفريق وأعضاء المكتب المسير، مضيفا ”هم من طلبوا رفع الانخراط لرغبتهم في القيام بانتدابات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية والتعاقد مع مدرب جديد من المستوى العالي”.

وبخصوص هذا القرار قال ”سيكون للاتحاد البيضاوي نوعان من المنخرطين، المنخرط الشرفي وهو الذي سيؤدي مبلغ 2500 درهم وسيتمتع بجميع صلاحيات الانخراط باستثناء التصويت والترشيح خلال الجمع العام، والمنخرط العادي الذي سيؤدي مبلغ 10 آلاف درهم وسيكون له حق التصويت والترشيح”.

وفي السياق ذاته، كشف المنفلوطي عن مفاوضات مع الإطار الوطني رشيد الغفلاوي لتدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، مضيفا ”لديه سيرة ذاتية قوية ودرب الكثير من الأندية الإفريقية وأعتقد أنه سيكون إضافة جيدة للفريق في المرحلة المقبلة”.

وسبق للغفلاوي أن درب في عدد من الدول الإفريقية خصوصا في مالي والكونغو الديمقراطية، التي احتل فيها الرتبة الأولى لأسابيع طويلة رفقة سانكا بلاندي، متفوقا على ”تي بي مازيمبي”.

وبخصوص المدرب الحالي قال المنفلوطي، ”نحن لا نملك مدربا رسميا بل مدربا مساعدا ولذلك قررنا البحث عن مدرب وهو يعرف ذلك جيدا”.

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض