fbpx
الرياضة

أبرهون: سنكون رقما صعبا في البطولة

matلاعب المغرب التطواني دعا الجمهور للعودة إلى سانية الرمل

قال محمد أبرهون، لاعب المغرب التطواني لكرة القدم، إن الفريق حقق مسيرة جيدة في الموسم الجاري، على غرار ما قدمه في المواسم الأربعة الماضية، مؤكدا في حوار أجراه معه « الصباح الرياضي « أن الاستقرار الذي يعرفه الطاقم التقني، جعل الفريق يقدم مباريات كبيرة. وأضاف أبرهون أن المغرب التطواني سيذهب بعيدا في منافسات بطولة الموسم الرياضي الجاري، ولن يكون هدفه هو تنشيط البطولة فقط، بل سيكون رقما صعبا فيها. وفي ما يلي نص الحوار :

كيف تعلق على فوز فريقكم على شباب قصبة تادلة ؟

الفوز كان مستحقا، وجاء في توقيت مناسب، إذ سيرفع معنويات اللاعبين. والكل كان متعطشا لتحقيق الفوز. قدمنا مستوى جيدا في هذه المباراة، وأمام فريق قوي، ولعبنا بالجدية اللازمة. أعطانا مدرب الفريق تعليمات محددة، طبقناها بشكل جيد، وتفاعلنا معها، وكنا أكثر تركيزا، ونجحنا في إحراز هدف في الجولة الأولى، وحافظنا عليه بكل استماتة.

كيف تقيم مسيرة الفريق إلى حدود الدورة العاشرة ؟

يحقق المغرب التطواني مسيرة جيدة في الموسم الجاري، على غرار ما قدمه في المواسم الأربعة الماضية، وأظن أن الاستقرار الذي يعرفه الطاقم التقني، جعل الفريق يقدم مباريات كبيرة، وأبان اللاعبون تفانيا في الدفاع عن قميص الفريق، وأظن أن وجودنا بين أندية المقدمة، يبين أن عملا جادا ومهما ينجز داخل الفريق.

ما السر وراء الصعود القوي للمغرب التطواني في الجولات الأخيرة ؟

العمل الجاد الذي تقوم به كل مكونات الفريق، ينعكس على أرضية الميدان. صحيح أننا حققنا نتيجتين إيجابيتين في الدورتين الأخيرتين، لكن البوادر ظهرت منذ مدة. الفريق يتميز بروحه الجماعية وتجانس لاعبيه وتفاهمهم مع الطاقم التقني وباقي مكونات النادي. المغرب التطواني يوجد حاليا في المركز الرابع بـ 17 نقطة، ونطمح إلى تحقيق ما هو أفضل.

هل المغرب التطواني قادر على الفوز بلقب البطولة؟

الطموح مشروع، خصوصا أننا ما زلنا في الثلث الأول من البطولة، وما زال بإمكان الجميع التنافس على اللقب. بفوزين أو ثلاثة سنرتقي إلى المقدمة، ونصبح من الأندية المتنافسة على اللقب. سيذهب المغرب التطواني إلى أبعد نقطة في بطولة الموسم الجاري، ولن يكون هدفه هو التنشيط، بل سيكون رقما صعبا. لدينا مجموعة محترمة، وسبق لفريقنا أن أحرز بطولتين. بقليل من التحفيز والدعم سنعود أقوى مما كنا، وإن شاء الله سنسعد جماهيرنا.

تنتظركم مباراتان صعبتان أمام الرجاء واتحاد طنجة ؟

فعلا، سنستضيف في الدورة المقبلة الرجاء الرياضي، ثم نرحل بعد ذلك إلى طنجة لمواجهة الاتحاد. نستعد للمباراتين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية فيهما، خاصة أن المباراة الثانية بين المغرب التطواني واتحاد طنجة، تحظى بمتابعة واسعة من قبل مختلف المهتمين والجمهور ووسائل الإعلام، ونأمل في أن يحالفنا الحظ من أجل الارتقاء في سبورة الترتيب العام.

ما تقييمك لمستوى اللاعبين الشباب ؟

يتحسن من دورة إلى أخرى. لهم إمكانيات بدنية وتقنية محترمة، فقط يلزمهم شيء من الوقت للانسجام أكثر. ففي كل مباراة يبرهنون على أدائهم الجيد والثقة الكبيرة التي يضعونها في أنفسهم، وهم يحتاجون إلى قليل من الدعم المعنوي ليكونوا خلفا للاعبين الذين رحلوا عن الفريق.

ماذا تقول للجمهور؟

أطلب منه العودة إلى مدرجات ملعب سانية الرمل كما اعتاد على ذلك، لمساندة الفريق وتشجيعه. أعرف جيدا أنه ينتظر منا الكثير. وأتمنى أن نوفق في إسعاد الجمهور الذي يغير على الفريق ويسانده بقوة داخل الميدان وخارجه. وأتمنى أن يكون الجمهور حاضرا بكثافة، في المباريات المقبلة باعتباره السند الحقيقي للفريق.

أجرى الحوار: جمال الفكيكي (الحسيمة)

في سطور

الاسم الكامل : محمد أبرهون

تاريخ ومكان الميلاد ذ: 5 ماي 1989 بتطوان

الفريق التي لعب لها: شباب الحسيمة والمغرب التطواني

لعب للمنتخبين الأول والأولمبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى