fbpx
الرياضة

الزمامرة يحافظ على صدارة الهواة

أربعة فرق في صدارة شطر الشمال بعد إجراء الدورة العاشرة

حافظ نهضة الزمامرة لكرة القدم وشباب ابن جرير على الصدارة في شطر الجنوب بالقسم الأول هواة إثر تحقيقهما الفوز في الدورة العاشرة.

ولم يفوت الفريق الدكالي، الذي يتوفر على 21 نقطة، فرصة الاستقبال في ملعبه وفاز على شباب هوارة، بهدفين لواحد، وعاد فريق ابن جرير (21 نقطة أيضا) بفوز ثمين من ملعب مضيفه نهضة سطات، الذي تراجع إلى المركز قبل الأخير بثماني نقط، بهدفين لصفر. وعاد أولمبيك اليوسفية (الثالث ب20 نقطة) فائزا، بهدف لصفر، من ملعب الاتحاد البيضاوي.

وفي أسفل الترتيب، انهزم أدرار اتحاد أطلنتيك سوس (الأخير بسبع نقط) أمام أولمبيك مراكش، بثلاثة أهداف لاثنين، وسجلت خمسة أهداف في مباراة أولمبيك فوسبوكراع ومولودية آسا، ثلاثة منها للأخير.

وانهزم الاتحاد الرياضي أمل تزنيت في ملعبه أمام مولودية العيون، بهدف لصفر.

وفي شطر الشمال، صار المركز الأول مشتركا بين أربعة فرق، لكل منها 17 نقطة، هي الاتحاد الإسلامي الوجدي، الذي انهزم أمام اتحاد تاونات، بأربعة أهداف لاثنين، وشباب مريرت المنتصر خارج ملعبه على شباب العرائش (قبل الأخير ب10 نقط) بهدف لصفر، وشباب المحمدية ونجم الشباب البيضاوي، اللذان تعادلا بهدف لمثله.

وانهزم نهضة مرتيل، متذيل الترتيب بثماني نقط، أمام الوفاء الرياضي الفاسي، بهدف لصفر، وتعثر فتح الناظور (الرابع عشر ب11 نقطة) أمام فتح ويسلان مكناس بهدف لصفر.

ح. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى