fbpx
الرياضة

الرشاد يفرض التعادل على جمعية سلا

اتحاد تمارة والرشاد دون فوز منذ 990 دقيقة

واصل جمعية سلا واتحاد سيدي قاسم تصدرهما لبطولة القسم الوطني الثاني، رغم تعادلهما المخيب أمام الرشاد البرنوصي وسريع وادي زم، لحساب الدورة 11.

وأحرج الرشاد البرنوصي، صاحب الرتبة الأخيرة، جمعية سلا، بعد أن فرض عليه التعادل في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب بوبكر عمار.

وسجل الرشاد البرنوصي هدف السبق في المباراة بواسطة حمزة مرزاق قبل أن يتمكن ممادو دنبلي من تحقيق التعادل لفريقه. وكان الفريق البيضاوي قريبا من تحقيق أول فوز له ببطولة الموسم الرياضي الجاري بعد مرور 990 دقيقة، بسبب الفرص السانحة التي أتيحت لمهاجميه.

من جانبه، نجح سريع وادي زم، الصاعد حديثا إلى القسم الثاني، هو الآخر في فرض التعادل على اتحاد سيدي قاسم، المتصدر الثاني بالبطولة.

وكان الفريق المضيف السباق إلى مرمى ضيفه قبل أن يتمكن الأخير بعد عشر دقائق من تحقيق التعادل.

أما اتحاد تمارة صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة فلم يستطع الصمود أمام هجوم وداد فاس لينهزم بهدفين لهدف، رغم أنه استطاع تحقيق هدف التعادل في الشوط الأول من المباراة قبل أن تستقبل شباكه هدف التفوق للفريق المضيف قبل ربع ساعة من نهاية المباراة. وتعادل وداد تمارة أمام ضيفه يوسفية برشيد دون أهداف.

وتمكن المغرب الفاسي، المنتشي بفوزه بكأس العرش، من الفوز على الراسينغ الرياضي البيضاوي (الراك) بملعب الأب جيكو بالبيضاء، بهدفين لهدف ما منع الفريق البيضاوي من البقاء ضمن المتصدرين.

وفاز المولودية الوجدية على أولمبيك الدشيرة بهدفين لهدف وانهزم رجاء بني ملال بميدانه أمام اتحاد الخميسات بهدف لصفر وفاز اتحاد أيت ملول على شباب المسيرة بهدفين لصفر.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى