fbpx
الرياضة

تجمع إعدادي للشباب والأولمبي

larguetبرمجت الإدارة التقنية الوطنية تجمعين إعداديين لمنتخبي أقل من 19 سنة وأقل من 23 سنة في دجنبر المقبل، بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا للاستحقاقات القارية المقبلة.

وعلم “الصباح الرياضي” أن المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، سيدخل تجمعا إعداديا في الفترة بين 4 و9 دجنبر المقبل، بمشاركة اللاعبين المحليين فقط، بحكم أن الفترة لا تتزامن مع إجراء مباريات دولية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويخوض المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة التجمع المذكور تحت إشراف المدرب الهولندي مارك ووت، إذ يستعد لإجراء مباريات دولية السنة المقبلة، قبل الدخول في التصفيات المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها طوكيو.

كما يدخل المنتخب الوطني لأقل من 19 سنة تجمعا إعداديا في الفترة بين 11 و15 دجنبر المقبل بمركز المعمورة، بمشاركة المحليين، من أجل تطوير الجانب التكتيكي للاعبين، سيما أن المدرب مصطفى مديح الذي أوكلت له مهمة تدريبهم، لامس وجود نقص في ذلك، خلال آخر تجمع خاضه الشهر الجاري.

ويستعد المنتخب الوطني لأقل من 19 سنة للمباراتين الإعداديتين اللتين سيخوضهما أمام نظيره البرتغالي في يناير المقبل، بالنظر إلى الاتفاق الموقع بين الإدارة التقنية الوطنية ونظيرتها البرتغالية أخيرا.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق