صورة الأولى
المتدربون: الداخلية تؤجج احتجاجاتنا
وجه الأساتذة المتدربون اتهاما خطيرا إلى وزارة الداخلية، وخصوصا والي الرباط، عبد الوافي لفتيت، بتعمد تأجيج احتجاجاتهم واستفزازهم ليبقى الملف مفتوحا لفترة أطول لأسباب غير مفهومة. يمكنكم مطالعة المقال بعد: الاشتراك أو مجانا بعد مشاهدة فيديو إعلاني يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين




