fbpx
الرياضة

40 ألفا يؤازرون الأسود

maroc20750نفاد التذاكر والسوق السوداء تلهب الأثمنة والجامعة تحذر القاصرين وعطوشي يلتحق بالمعسكر

تجرى مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام كوت ديفوار بشبابيك مغلقة غدا (السبت) بملعب مراكش ضمن تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقالت مصادر مطلعة إن جميع التذاكر التي طبعت تم بيعها في الشبابيك التي كانت مخصصة لذلك، سواء بمراكش أو البيضاء أو الرباط، كما سجل إقبال على اقتناء التذاكر عبر الانترنيت منذ انطلاق العملية نهاية أكتوبر الماضي.

وتابعت المصادر نفسها أن المباراة ستجرى بشبابيك مغلقة، أي أنه لن يفتح أي شباك خلال يوم المباراة، فيما توقعت مصادر أخرى أن يستمر نشاط السوق السوداء حتى يوم المباراة.

وقام المنظمون بعدة تدابير للحد من نشاط السوق السوداء، من خلال إلزام كل مشجع بالإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية، وتسجيل رقمه في نظام معلوماتي خاص حتى لا يمكنه اقتناء تذكرة أخرى من شباك آخر، مع منع أي مشجع من اقتناء أكثر من تذكرتين.

ومع ذلك، فطن تجار السوق السوداء إلى بعض الحيل من قبيل استغلال تلاميذ المؤسسات التعليمية لاقتناء أكبر عدد من التذاكر لإعادة بيعها.

وتوقعت المصادر حضور 40 ألف متفرج للمباراة التي ستنطلق في الثامنة مساء، وتنقلها قناة الرياضية.

وأصدرت الجامعة بلاغا أكدت فيها نفاد جميع التذاكر، مشيرة إلى أنه سيتم منع القاصرين غير المرافقين بأولياء أمورهم من الدخول إلى الملعب.

على صعيد آخر، استدعى هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، أمين عطوشي، مدافع الوداد الرياضي، للالتحاق بمعسكر المنتخب، مكان بدر بانون المصاب.

والتحق عطوشي الذي تألق في الآونة الأخيرة مع الوداد، بمعسكر المنتخب بمراكش مساء أول أمس (الأربعاء).

ويعاني بدر بانون تشنجا في الكتف والأضلع، حال دون مشاركته في تداريب أول أمس، ليتقرر تعويضه بعطوشي.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق