fbpx
الأولىالرياضة

المريني: جهات سخرت القاصرين لمهاجمتنا


مدرب أولمبيك خريبكة قال إن الفريق هو الخاسر

قال يوسف المريني، مدرب أولمبيك خريبكة، إن القاصرين الذين هاجموا الحصة التدريبية للفريق الأربعاء الماضي مدفوعون من جهات معينة ومعروفة.

وأبرز المريني في اتصال هاتفي مع ”الصباح الرياضي”، أنه غير مكترث  لما حدث، وأن المتضرر الكبير يظل الفريق الذي يمثل مدينة بثقل تاريخي كبير، وقال” أتمنى أن لا يتأثر اللاعبون الذين يتشكلون في غالبيتهم من أبناء الفريق بعد رحيل عدد كبير من النجوم”.

وأوضح المريني أن المكتب المسير في طريقه لمتابعة هؤلاء المشاغبين المعدودين على رؤوس الأصابع، لأن الجمهور الحقيقي للفريق لا يجرؤ على القيام بمثل هذه الأفعال”.

وعن مستقبل الفريق كشف المريني أنه بصدد إعادة البناء من الصفر، بعد أن رحلت الثوابت، وتابع” لا خوف على مستقبل الفريق، وبشهادة كل المتتبعين نقدم مباريات جميلة، لكن الحظ يعاكسنا، وفي القريب العاجل إن شاء الله سنعود إلى مستوانا الحقيقي ونشرف الجماهير الغيورة على الأولمبيك”.

وحاولت مجموعة من القاصرين الاعتداء على يوسف المريني الأربعاء الماضي خلال الحصة المسائية بمركز التداريب.

وأكدت مصادر قريبة من المريني، أن القاصرين حاولوا تخريب بعض مرافق المركز وإثارة الفوضى، قبل أن يتحول الأمر إلى محاولة ضرب وشتم الإطار الوطني أمام اللاعبين. وحاول مدرب أولمبيك خريبكة الدفاع عن نفسه، ما عرضه لوابل من السب والشتم من قبل الجماهير الغاضبة، التي كانت تطالب برحيله.

وحاول “الصباح الرياضي” الاتصال بمصطفى السكادي، رئيس الأولمبيك للاستفسار حول الموضوع، إلا أن هاتفه المحمول ظل يرن دون رد.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى