fbpx
أخبار 24/24الأولى

هذه أبرز نتائج البيضاء واكتساح جديد لإخوان بنكيران

فاز رشيد القبيل و عبد اللطيف الناصري و عبد الحق الشفيق بالمقاعد الثلاثة المخصصة لعمالة مقاطعة عين الشق، وذلك برسم الانتخابات التشريعية لسابع أكتوبر 2016 .

وحسب النتائج الرسمية التي أعلنت عنها ولاية جهة الدار البيضاء سطات ليلة الجمعة السبت، فقد احتل القبيل عن حزب العدالة و التنمية المرتبة الأولى، وجاء في المرتبة الثانية الناصري عن نفس الحزب ،وحل في المرتبة الثالثة  الشفيق عن حزب الأصالة و المعاصرة .

ووفق هذه النتائج ، فقد بلغت نسبة المشاركة على مستوى عمالة مقاطعة عين الشق 45 ر39 بالمائة .
وفاز  عبد العزيز عماري و نزهة وافي و عادل البيطار و حسن بن عمر بالمقاعد الأربعة المخصصة لعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي ، وذلك برسم الانتخابات التشريعية لسابع أكتوبر 2016 .
وحسب النتائج الرسمية ، التي أعلنت عنها ولاية جهة الدار البيضاء – سطات ، فقد احتل عماري عن حزب العدالة و التنمية المرتبة الأولى ، وجاء في المرتبة الثانية  وافي عن نفس الحزب ،و فاز بالرتبة الثالثة  بيطار عن حزب الأصالة و المعاصرة ، وعادت الرتبة الرابعة لبن عمر عن حزب التجمع الوطني للأحرار .
ووفق هذه النتائج ، فقد بلغت نسبة المشاركة على مستوى عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي 56ر29 بالمائة .
وفاز مصطفى الحيا و محمد معايط و محمد أجبيل بالمقاعد الثلاثة المخصصة لعمالة مقاطعات مولاي رشيد ، وذلك برسم الانتخابات التشريعية لسابع أكتوبر 2016 .

وحسب النتائج الرسمية ، احتل الحيا عن حزب العدالة و التنمية المرتبة الأولى ، وجاء في المرتبة الثانية معايط عن نفس الحزب ، في حين احتل جبيل عن حزب الأصالة و المعاصرة الرتبة الثالثة .

ووفق هذه النتائج ، فقد بلغت نسبة المشاركة على مستوى عمالة مقاطعات مولاي رشيد78 ر27 بالمائة .
وفاز محمد يتيم وعبد المجيد أيت العديلة و أحمد بريجة بالمقاعد الثلاثة المخصصة لعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، وذلك برسم الانتخابات التشريعية لسابع أكتوبر 2016 .

وحسب النتائج الرسمية، فقد احتل يتيم عن حزب العدالة و التنمية المرتبة الأولى، وجاء في المرتبة الثانية أيت العديلة عن نفس الحزب، و حل في المرتبة الثالثة بريجة عن حزب الأصالة و المعاصرة .

ووفق هذه النتائج، فقد بلغت نسبة المشاركة على مستوى عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي 65 ر29 بالمائة.
وفاز  جواد عراقي و الفاطمي رميد ومحمد التويمي بن جلون بالمقاعد الثلاثة المخصصة لعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان ، وذلك برسم الانتخابات التشريعية لسابع أكتوبر 2016 .

وحسب النتائج الرسمية فقد احتل جواد عراقي عن حزب العدالة و التنمية المرتبة الأولى ، وجاء في المرتبة الثانية  الفاطمي رميد عن نفس الحزب ، وحل في المرتبة الثالثة  محمد التويمي بن جلون عن حزب الاصالة و المعاصرة .

ووفق هذه النتائج ، فقد بلغت نسبة المشاركة على مستوى عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان 08 ر25 بالمائة .
وفازت أحزاب العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة والحزب الاشتراكي الموحد بالمقاعد الأربعة المخصصة لعمالة مقاطعات الدار البيضاء – أنفا، برسم الانتخابات التشريعية لسابع أكتوبر 2016.

وحسب النتائج  احتل  عبد الصمد حيكر عن حزب العدالة والتنمية المرتبة الأولى، وجاء في المرتبة الثانية  عبد الحق الناحجي عن نفس الحزب، وحل في المرتبة الثالثة  سعيد الناصري عن حزب الاصالة والمعاصرة، وفي المرتبة الرابعة  مصطفى شناوي عن الحزب الاشتراكي الموحد.

وبلغت نسبة المشاركة على مستوى عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا 56ر33 بالمائة.
وفازت ءامنة ماء العينين و السيدان أحمد جدار و عبد القادر بودراع ، بالمقاعد الثلاثة المخصصة لعمالة مقاطعة الحي الحسني ، وذلك برسم الانتخابات التشريعية لسابع أكتوبر 2016 .

وحسب النتائج التي أعلنت عنها ولاية جهة الدار البيضاء –سطات ليلة الجمعة السبت، فقد احتلت  ماء العينين عن حزب العدالة و التنمية المرتبة الأولى ، وجاء في المرتبة الثانية جدار عن نفس الحزب ، وأحرز بودراع عن حزب الاصالة و المعاصرة الرتبة الثالثة .

ووفق هذه النتائج ، فقد بلغت نسبة المشاركة على مستوى عمالة مقاطعة الحي الحسني 31,32 بالمائة .
وفاز عبد المجيد جوبيج و محمد جودار و توفيق كاميل بالمقاعد الثلاثة المخصصة لعمالة مقاطعات ابن مسيك ، وذلك برسم الانتخابات التشريعية لسابع أكتوبر 2016 .

وحسب النتائج الرسمية ، التي أعلنت عنها ولاية جهة الدار البيضاء – سطات ليلة الجمعة السبت، فقد احتل جوبيج عن حزب العدالة و التنمية المرتبة الأولى ، وجاء في المرتبة الثانية جودار عن حزب الاتحاد الدستوري ، فيما عادت الرتبة الثالثة كاميل عن حزب التجمع الوطني للأحرار .
ووفق هذه النتائج ، فقد بلغت نسبة المشاركة على مستوى عمالة مقاطعة الحي الحسني 43 ر32 بالمائة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى