fbpx
الرياضة

مطالبة بتأجيل مباراة آسفي و”الكاك”

ocsالفريق يستعين بكداني معدا بدنيا

طالبت رابطة الجمعيات المساندة لأولمبيك آسفي بتأجيل مباراة الفريق أمام النادي القنيطري في إطار الدورة الرابعة من البطولة.

وكشفت الرابطة في مراسلة لها أن ”الضرورة تفرض تأجيل المباراة إلى موعد آخر من منطلق تكافؤ الفرص بين فريق آسفي والدفاع الحسني الجديدي، الذي يواجهه في نصف نهاية كأس العرش الأربعاء المقبل”.

وأكدت الرابطة أن ”الفريق الجديدي يخلد إلى الراحة وما زال منتشيا بتأهله على حساب نهضة بركان، فيما سيكون لزاما على فريقنا الانتقال إلى القنيطرة وخوض المباراة، مع ما قد يترتب عن ذلك من إصابات أو تلقي اللاعبين بطاقات”.

وشددت الجمعية على أن ”لجنة البرمجة أجلت أربع مباريات ومن الأفضل أن تعمد إلى تأجيل الدورة كاملة بدل تراكم المباريات المؤجلة”.

ومن جهة أخرى، انضم امبارك كداني إلى الطاقم التقني لأولمبيك آسفي لكرة القدم ليشغل مهمة معد بدني خلفا لعبد الرزاق بلمجاهد، الذي غادر الفريق بسبب التزاماته المهنية.

وظهر كداني لأول مرة في الحصة التدريبية التي خاضها لاعبو فريق آسفي، أول أمس (الثلاثاء)، بعد توصله إلى اتفاق مع المسؤولين.

ويتوفر كداني على شهادة التدريب حرف ”ألف” من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وديبلوم في الإعداد البدني وسبق له العمل في أولمبيك آسفي عندما كان عبد الهادي السكتيوي مدربا له وأشرف على تدريب هذا الفريق بشكل رسمي بعد مغادرة السكتيوي، وسبق له تدريب عدة فرق من بينها شباب هوارة واتحاد أيت ملول وأولمبيك اليوسفية، واشتغل مساعدا لعبد الهادي السكتيوي في حسنية أكادير والمغرب الفاسي وأولمبيك آسفي، كما عمل مديرا تقنيا لعدة فرق وخاض تجربة خارج المغرب رفقة وفاق صبراتة الليبي.

   وبانضمام كداني صار طاقم الفريق العبدي يتكون من هشام الدميعي مدربا، وعزيز الزبدي مساعدا أول، وكمال الوصيل مساعدا ثانيا، وعبد الرحيم بنخاتي مدربا لحراس المرمى، ويتكون الطاقم الطبي من محمد الحضرمي طبيبا ومحسن القرشي مروضا طبيا.

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى