fbpx
الرياضة

أوبيلا يتخلف عن رحلة المحليين

dsc_5931جواز سفر لاعب حسنية أكادير يبعده عن مواجهة الكامرون والرياضية تنقل مباراة الأردن

لم يتمكن المهدي أوبيلا، لاعب حسنية أكادير، من مرافقة المنتخب الوطني للمحليين إلى الكامرون، لخوض مباراة إعدادية غدا (الخميس)، لحساب الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة.

وكشف مصدر “الصباح الرياضي” أن سبب عدم التحاق أوبيلا بالمنتخب الوطني المحلي، يعود إلى انتهاء صلاحية جواز سفره، كما أنه لم يعمد إلى تجديده في الوقت المناسب، ما منعه من خوض مباراة الكامرون، ومنح فرصة لجمال السلامي، مساعد مدرب المنتخب الوطني لاختباره فيها.

وأوضح المصدر ذاته أن أوبيلا سيضطر للعودة إلى أكادير وإجراء الاستعدادات بها إلى حين عودة المنتخب المحلي، بعد غد (الجمعة) إلى المغرب، والمشاركة رفقته في التجمع الإعدادي الذي سيخوضه استعدادا لمباراة الأردن المقرر إجراؤها الاثنين المقبل.

وسافر المنتخب المحلي مساء أول أمس (الاثنين) إلى الكامرون، من أجل خوض مباراة إعدادية أمام منتخبه المحلي، إذ أجرى حصة إعدادية أمس (الثلاثاء) لإزالة العياء، ثم يخوض حصة ثانية اليوم (الأربعاء)، على أن يواجه الكامرون غدا (الخميس).

ويواصل المنتخب المحلي استعداداته بأكادير انطلاقا من بعد غد (الجمعة)، ثم يدخل في الاستعدادات لمباراة الأردن ابتداء من السبت المقبل، ويجري آخر حصة إعدادية الأحد المقبل، على أن يواجه المنتخب الأردني الأول الاثنين المقبل.

وتنقل القناة الرياضية مباراة المنتخب المغربي للمحليين، إضافة إلى القناة الأردنية الرسمية، بعد أن منحتها الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون إشارة البث.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق