fbpx
الرياضة

23 لاعبا في تجمع إعدادي لمنتخب الشباب

استدعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم 23 لاعبا للدخول في تجمع إعدادي للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة يستمر إلى 11 أكتوبر الجاري.

ووجه الهولندي مارك ووت، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، الدعوة ل 12 لاعبا محترفا للمشاركة في هذا التجمع الذي يدخل في إطار الاستعدادات للاستحقاقات الإفريقية المقبلة، و11 لاعبا يمارسون بالبطولة الوطنية.

وضمت اللائحة مجموعة من الأسماء الجديدة، أبرزها محمد صنهاجي، لاعب نومانسيا الإسباني، وشادي أوخذة، لاعب تورينو الإيطالي، ويانيس حنين، لاعب موناكو الإسباني، وأمين خاماس، لاعب جينيك البلجيكي، ومحمد جنكوري، لاعب فاينورد الهولندي، وهشام بوسفيان، لاعب مالقة الإسباني.

كما سجلت اللائحة عودة مجموعة من اللاعبين الذين سبق لهم أن شاركوا في مباريات سابقة لمنتخبي أقل من 20 سنة وأقل من 17، أبرزهم أسامة صديقي، لاعب ريال مدريد الإسباني، ومحمد البوعزاتي، مدافع بروسيا دورتموند الألماني، وإبراهيم العنصري، لاعب لييرس البلجيكي.

وسعت الجامعة إلى برمجة مباريات إعدادية للمنتخب المذكور خارج أرض الوطن، إذ سبق لمعاد حجي، المشرف على المنتخبات الصغرى بالجامعة إلى البحث عن المشاركة في دوري بكيغالي برواندا، غير أنه ألغي لأسباب تنظيمية.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى