fbpx
الرياضة

حسنية ابن سليمان يسير نحو المجهول

ديون الفريق تتراكم ومدرب جديد يقوده وتحقيق حول تورط لاعبيه في التلاعب

حذر حسنية ابن سليمان من أن يلقى مصير جاره وفاق بوزنيقة الذي انسحب من الساحة الكروية نهائيا.

وقال عبد الإله المتقي، رئيس الفريق ل ”الصباح الرياضي، ”سنحمل شارات سوداء في المباراة المقبلة. ليبقى الاعتذار في المباراة الموالية الخيار الوحيد المتبقي أمامنا، عانى المكتب المسير كثيرا من أجل أن يبقى الفريق على قيد الحياة لكن الوضع أصبح في غاية التعقيد”.

وأضاف” بعثنا رسائل الى السلطات المحلية دون جدوى. يستجيب العامل لنداءاتنا لكن ذلك لا يكفي. اليوم نوجه نداء الى المجلس البلدي والمجلس الاقليمي لرفع منحتهما وتقدير معاناتنا. نريد أن نبلغهم أننا نواجه أندية تدعمها المجالس المحلية بأكثر من 100  مليون سنتيم”.

وقال المتقي” يجب إيجاد حلول جذرية لمعاناة الفريق الأول في الإقليم حتى يكون في مستوى جمهوره وتاريخه. لا يعقل أن يتحمل أعضاء المكتب المسير أعباء الفريق الأول في الإقليم طيلة ثلاث سنوات”.

وأضاف” نريد أن يساعدونا على ايجاد محتضنين حقيقيين. فالفريق يمكنه أن يلعب في ظل الظروف الحالية. لكن نريد فريقا يشرف الإقليم لذلك نحن رفعناسقف طموحاتنا. وبالتالي نريد أن يشجعونا. فلا يعقل أن الفريق الذي يحصل على 20 مليونا يسدد أجور اللاعبين والمدربين ومنح المباريات ومصاريف التنقلات وكراء الملعب وينافس على تحقيق الصعود”. وقال أيضا” رغم كل الصعاب هيكلنا الفريق وأصبح لدينا 22 منخرطا وعقود مع لاعبين شبه محترفين وكنا قريبين من تحقيق الصعود في ثلاثة مواسم”.

من ناحية ثانية، توصل المكتب المسير بمعلومات جديدة حول تورط بعض لاعبيه في التلاعب في مباريات حاسمة في الموسمين الماضيين.

وقال مصدر من الفريق إنه سيحيل المعلومات التي توصل بها على المصالح الأمنية مشيرا إلى أن هذه المعلومات جاءت لقطع الشك باليقين حول الشكوك التي تساور مشجعي ومسؤولي الفريق حول الظروف التي تعثر فيها الحسنية في مباريات أمام شباب أصيلة وشباب العرائش الموسم قبل الماضي ووفاء وداد وبلدية الخميسات وحسنية خريبكة ونجم الشباب الموسم الماضي.

وعين الفريق محمد عكرود مدربا خلفا لسمير وحيد الذي حققه معه تعادلا خارج الميدان وفوزا في مباراتين خاضهما هذا الموسم.

ودرب عكرود أولمبيك الدشيرة وحقق معه الصعود إلى القسم الثاني للنخبة وشباب هوارة وحقق معه الإنجاز نفسه.

وعين الفريق نور الدين كوخو مدربا لحراس المرمى لتعويض الراحل عبد المجيد العماري.

كمال الشمسي (ابن سليمان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى