أفراد من جماهير الرجاء بملعب قصبة تادلة سخروا، بطريقتهم الخاصة، أول أمس (الأحد)، من هزيمة الوداد برباعية أمام الزمالك المصري في ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية. الشعار الذي رفعته الجماهير الرجاوية يماثل شعار «رابعة» الذي رفع بمصر، دفاعا عن مرسي وجماعة الإخوان.