اختار نشطاء «المهم صوتو»، الانضمام إلى احتفالات «بوجلود» أو ما يطلق عليه «سبع بولبطاين»، مساء أول أمس (الثلاثاء)، بمنطقة سيدي موسى بسلا، مرافقين لفرقة شعبية لترديد شعارات تحث على التصويت والمشاركة المكثفة في انتخابات 7 أكتوبر المقبل. المنظمون للحملة على الصعيد الوطني، يراهنون على أساليب فرجوية لتوعية المواطنين وتحسيسهم بدورهم في العملية الديمقراطية.