fbpx
حوادث

إيقاف خليجيين بمراكش

أحالت عناصر فرقة الأخلاق العامة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، أول أمس (السبت)، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية أربع مومسات تم اعتقالهن متلبسات بممارسة الدعارة رفقة أربعة سياح من الخليج جرى تقديمهم للنيابة العامة في حالة سراح .
وتمكنت عناصر الفرقة المذكورة، ليلة الخميس الماضي، من إيقاف أربع مومسات كن رفقة أربعة سياح يحملون جنسيات خليجية، بإحدى الفيلات بمنطقة النخيل السياحية بمراكش، بتهم تتعلق بالفساد والدعارة.
وتم اقتياد الجميع إلى مقر الشرطة، قبل أن يتم إخلاء سبيل السياح الخليجيين بعد سحب جوازات السفر، في الوقت الذي تم وضع المومسات رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث والتحقيق حول صاحب الفيلا الذي اختفى عن الأنظار، في حين تم استدعاء مسيرها الذي أكد أن السياح الخليجيين لم يصطحبو ا معهم فتيات لحظة اكتراء الإقامة ، مشيرا إلى أنهم التقوا بهم بأحد الملاهي الليلية الموجودة بشارع محمد السادس بمراكش .
و أكد مصدر مطلع، أن عملية مداهمة الشقق والإقامات تأتي في إطار الحملة التي تقودها الأجهزة الأمنية بمراكش، من أجل محاربة الفساد والدعارة الراقية، إذ تم تفكيك في وقت سابق شبكة للدعارة تنشط بإقامة بابيلون بالحي الشتوي، التي ما زال مالكها في حالة فرار.
محمد السريدي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى