fbpx
الرياضة

لاعبان من الريال وإشبيلية بمنتخب الفتيان

MADIH 1الجامعة تنتظر التحاق لاعب من بايرن ميونيخ

استدعى مصطفى مديح، مدرب المنتخب الوطني للفتيان، لاعبين جديدين يمارسان بأوربا للالتحاق بالتجمع الإعدادي الذي يخوضه انطلاقا من غد (الأحد)، بالمركز الرياضي لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا لمباراة غينيا، لحساب إياب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أقل من 17 سنة.

وعلم “الصباح الرياضي” أن مديح استدعى سفيان فشوان، من اشبيلية، وبلال الخلاق من ريال مدريد، وطلب منهما الالتحاق باللائحة التي تواجه غينيا في 21 غشت الجاري بالجديدة.

ووجه مديح الدعوة إلى المحترفين الأربعة الذين كانوا في اللائحة التي خاضت مباراة الذهاب بكوناكري، ويتعلق الأمر بأيوب بوليلة، لاعب إيسن الألماني، وعثمان لكبابري، لاعب أندرلخت البلجيكي، وإسماعيل بن وابي، لاعب إفيان الفرنسي، ويانيس سالمي، لاعب لانس الفرنسي.

وينتظر مديح استعادة إسماعيل مترجي كامل لياقته البدنية بعد أن خضع لفترة ترويض، بسبب الإصابة التي ألمت به أخيرا، وأبعدته عن مباراة الذهاب، التي أنهاها المنتخب الوطني للفتيان بالتعادل بهدف لمثله.

ومن جهة ثانية، أجرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اتصالات مع إلياس كرافز، المحترف ببايرن ميونيخ الألماني، من أجل حمل القميص الوطني، غير أنها اصطدمت بعدم توفره على جواز سفر مغربي.

وتعمل الجامعة على استخراج جواز سفره المغربي، قبل مباراة الإياب أمام غينيا المقرر إجراؤها الأحد المقبل بالجديدة.

ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق