fbpx
اذاعة وتلفزيون

بيبول: لمجرد يهنئ الفنان رمضان

لمجرد يهنئ
 الفنان رمضان

هنأ الفنان سعد لمجرد صديقه المصري محمد رمضان لمناسبة نجاحه في مسلسله الجديد “الأسطورة” الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان الحالي.
وقال لمجرد مخاطبا محمد رمضان “صديقي الغالي أحسنت، “الأسطورة” عمل مشرف ويستحق التقدير، كنت رائعا وأثبت مرة أخرى أنك فنان حقيقي ومتمكن ومحبوب الجماهير عن جدارة واستحقاق”.
وأضاف لمجرد في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” موجها كلامه لصديقه الفنان رمضان “أيضا أريد أن أهنئ الصديق المؤلف المميز جدا بكتابته الرائعة محمد معطي والمخرج المبدع محمد سامي وكل الممثلين الكبار الذين شاركوا في هذا المسلسل”.
وتربط سعد لمجرد بالفنان رمضان صداقة قوية إذ يتبادل النجمان الشابان زيارات عديدة حينما يحل أحدهما ببلد الآخر، ويحرص صاحب «انت معلم» على تبادل عبارات الود والتقدير مع صديقه نجم السينما المصرية حينما يكون هناك مستجد في مشاريعهما الفنية.
ومن المرتقب أن يشارك لمجرد في عمل سينمائي من بطولة محمد رمضان، حسب ما أعلن عنه النجمان في إحدى خرجاتهما الإعلامية، إذ بعدما صعد الفنان محمد رمضان خشبة المسرح لتهنئة سعد لمجرد على حفله الأول في مصر، الذي نظم في دجنبر الماضي توجه بالحديث إلى الجمهور مشيرا إلى نفسه والأخير قائلا: «إنتوا اللي صنعتوا الاثنين دول وبفضلكم بعد فضل ربنا أصبحوا نجوم».
ورد عليه لمجرد، مؤكدا على أنه سيتعاون مع رمضان في عمل سينمائي، ليعقب الأخير، قائلا: «في الحالة دي طبعا إنتوا عارفين إن الثقة في الله نجاح».
محمد بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى