fbpx
الرياضة

حسبان يزكي الطاوسي

التقى لاعبين وطمأنهم حول مستحقاتهم العالقة دون أن يحدد موعدا لصرفها
زكى سعيد حسبان، الرئيس الجديد للرجاء، رشيد الطاوسي، في منصبه مدربا للفريق، خلال لقاء جمعهما أول أمس (الثلاثاء) ، بمركب الوازيس.
وأعلن حسبان دعمه للطاوسي، مؤكدا له أن الأخبار التي تدوولت في الفترة الأخيرة بشأن مفاوضة بعض المدربين، مجرد إشاعات الغرض منها زعزعة الفريق.
ووافق الرئيس على برنامج الطاوسي الإعدادي، بما في ذلك معسكر إسبانيا، ووعده بتوفير الظروف المثالية لتمر فترة الإعداد في أحسن الظروف.
وتداول الطرفان خلال اللقاء الذي استمر أزيد من ساعتين، لائحة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق، والأسماء التي يرغب المدرب في انتدابها.
وضرب المدرب والرئيس موعدا آخر للقاء جديد يتم خلاله الحسم بشكل نهائي في مقترحات المدرب.
واستغل حسبان وجوده بمركب الوازيس، للاجتماع باللاعبين الأجانب كرستيان أوساغونا، وبابا توندي وباكايوكو، لطمأنتهم حول مستحقاتهم العالقة، مؤكدا لهم أنهم سيتسلمونها في أقرب الآجال، على غرار باقي اللاعبين.
كما عقد الرئيس الجديد، اجتماعا مع مستخدمي الفريق، ووعدهم بالأمر ذاته، دون أن يحدد لهم موعدا لتسلم رواتبهم الشهرية المتأخرة، ليظل الغموض سيد الموقف بخصوص هذه النقطة بالذات.
ومن المنتظر، أن يحدث حسبان تغييرات في الطاقم الإداري، وإعادة الاعتبار لبعض الموظفين الذين طواهم النسيان على عهد محمد بودريقة، في مقدمتهم سعيد بوزرواطة.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى