fbpx
الرياضة

الفتح يلتحق بصدارة مجموعته الإفريقية

الركراكي قال إنه استعان بمعد بدني ثان لتجاوز مشكل العياء
بات الفتح الرياضي يتقاسم صدارة ترتيب المجموعة الثانية مع الكوكب المراكشي ، بفوزه على أهلي طرابلس الليبي بهدف لصفر، مساء أول أمس (الأحد)، لحساب الجولة الأولى من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وجاء الهدف الوحيد في المباراة عن طريق محمد النهيري في الدقيقة 47، بعد أن انتهت الجولة الأولى دون أهداف، في الوقت الذي عرفت فيه أطوار الجولة الثانية سيطرة شبه مطلقة للفتح.
وأكد وليد الركراكي، مدرب الفتح، أن فريقه يستحق الفوز، وأن ثلاث نقط التي أحرزها منطقية، وإن كان من الممكن الخروج فائزين بأكثر من هدف، غير أن أهم شيء بالنسبة إليه الظفر بثلاث نقط، مشيرا إلى أن نسبة الأهداف مهمة بدورها في مثل هذه المنافسات.
وأوضح الركراكي أن فريقه حقق الفوز الثامن على التوالي، وأنه لا يعرف ما إذا كان الفريق حقق هذا الإنجاز في تاريخه، إلا أنه يطمح إلى أن يصل للفوز العاشر على التوالي هذا الموسم، بعد مباراتي الراسينغ البيضاوي في كأس العرش، ونجم الساحل التونسي في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، لكنه سعيد لأن المنافسة مرتفعة وإيقاع المباريات مرتفع، ما سيساعد الفريق على تحسين مستواه.
وأضاف الركراكي أن نتائج الأندية المغربية في المنافسات الإفريقية هذا الموسم، أثبتت أن البطولة الوطنية ليست ضعيفة كما يدعي البعض.
وأكد الركراكي أن المشكل الوحيد الذي يعانيه كثرة خوض المباريات، ما يجعل اللاعبين يشعرون بالعياء ويزيد من تعبهم.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى