الصباح الـتـربـوي

تجديد النظام التربوي والإشهادي بالابتدائي

المذكرة 204  ستمكن المدرسين من الوقوف على مدى تحصيل التلاميذ في مختلف المحطات الانتقالية

إن أبرز أوجه القصور في نظام الامتحانات الحالي، والتي حدت من استفادة التلاميذ من البرامج الدراسية لسلك التعليم الابتدائي، تتمثل في تركيزه على المحطة الاشهادية،(نهاية السلك الابتدائي)، وإهماله لباقي المحطات الانتقالية. والوزارة بإصدارها للمذكرة رقم 204 الخاصة بالتقويم والامتحانات بهذا السلك، تحاول إحداث نظام للامتحانات يأخذ بعين الاعتبار هذه

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.