fbpx
حوادث

إيقاف مجرم خطير روع أزرو

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة لأزرو أخيرا، أحد أكبر مروجي المخدرات بالمنطقة يدعى(خ.ز) الملقب ب”طوطو” ،البالغ من العمر 40 سنة،

والذي يعد من المطلوبين للعدالة بموجب العديد من مذكرات بحث على الصعيد الوطني في قضايا مرتبطة بالاتجار و ترويج المخدرات واعتراض السبيل تحت التهديد بالسلاح الأبيض.
وأفادت مصادر”الصباح”، أن عملية الإيقاف، تمت إثر التحريات الأمنية وعمليات التربص والمراقبة، انتهت بعملية مداهمة لمنزل المتهم الذي أبدى مقاومة  عنيفة في وجه رجال الشرطة عند إيقافه مستعينا بكلاب شرسة ،قبل أن تتمكن العناصر الأمنية من محاصرته وشل حركاته بعد تصفيده.
ومكنت عملية التفتيش، من حجز كيلوغرامين من الشيرا  مخبأين داخل غرفة النوم ومعدة للترويج، فضلا عن عدة أسلحة بيضاء (سكاكين ، سيوف ،سواطير..) وهواتف محمولة تبين أنها متحصلة من عدة عمليات سرقة، بالإضافة إلى مجموعة من  قنينات غاز مسيلة للدموع كان يستعملها المتهم في سرقاته.
وأضاف المصدر ذاته، أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، على خلفية تعميق البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بأزرو ، مشيرا إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح الأمن بالمنطقة، لمكافحة الجريمة بمختلف صورها وأشكالها، خاصة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.
حميد بن التهامي (مكناس)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى