الرياضة

لجنة النزاعات تستفيق متأخرة

كشف مصدر مسؤول أن لجنة النزاعات التابعة للجامعة حسمت في 180 ملفا في الفترة الماضية بتعليمات من الرئيس فوزي لقجع ، تتعلق بنزاعات مدربين ولاعبين مع أنديتهم، سواء بالقسم الأول أو الثاني.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن لجنة النزاعات بذلت مجهودات كبيرة في الحسم في الملفات المتراكمة، على أن يتسلم المعنيون بالأمر مستحقاتهم المالية في الآجال المحددة.
وأوضح حسن أوغني، مدرب اتحاد تمارة، أنه توصل بإشعار من الجامعة بالحكم في نزاعه مع مولودية وجدة، في انتظار تنفيذه قريبا. وأكد أوغني في تصريح لـ ”الصباح الرياضي”، أن لجنة النزاعات حكمت لصالحه بإرغام المولودية على تسديد 84 مليون سنتيم دون أن يستبعد إمكانية أن يستأنف الفريق الوجدي الحكم.
وعلم ”الصباح الرياضي” أن لجنة النزاعات حسمت لفائدة محمد أمين بنهاشم وحسن حرمة الله في نزاعهما مع اتحاد طنجة والرجاء الرياضي، بعدما لجآ معا إلى الجامعة لاستخلاص مستحقاتهما المتراكمة، والبالغ قيمتها 150 مليون سنتيم لكل منهما.
وأوضح أمين بنهاشم في تصريح لـ ”الصباح الرياضي” أنه توصل بخبر إنصافه من قبل لجنة النزاعات دون تحديد القيمة المالية التي سيحصل عليها، مؤكدا أنه يطالب بـ 150 مليون سنتيم، وهي قيمة الشرط الجزائي، بعد قرار فسخ العقد من جانب واحد.
وينتظر أن تبادر الفرق، التي خسرت نزاعها مع لاعبين ومدربين، إلى استئناف الأحكام في القريب العاجل، حتى تتجنب تنفيذ الحكم بخصم المبالغ من منحة الجامعة.
ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق